هل الاجواء المناخية الحارة والغبار من اسباب اعطال السيارات
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
بمعنى لو كانت درجات الحرارة 35 واقل بالصيف ولا يوجد غبار هل خرابات السياره تصبح اقل
وما اهم الاعطال الحاليه ؟
إبلاغ
الردود
وعليكم السلام ورحمة الله
لا يوجد أدنى شك أخي الأجواء تلعب دوراً أساسياً في كثرة أعطال السيارات
و في تقصر عمر المحركات بشكل عام
و أكثر الأعطال المتكررة حرارة المحرك و القير و إتساخ الفلاتر بشكل مستمر
و استهلاك الإطارات و الزيوت و المكابح و البنزين وووووو
الأجواء الحارة و الرطوبة العالية عدوة للسيارات و للمحركات بصفة عامة
1 0
لا يوجد أدنى شك أخي الأجواء تلعب دوراً أساسياً في كثرة أعطال السيارات
و في تقصر عمر المحركات بشكل عام
و أكثر الأعطال المتكررة حرارة المحرك و القير و إتساخ الفلاتر بشكل مستمر
و استهلاك الإطارات و الزيوت و المكابح و البنزين وووووو
الأجواء الحارة و الرطوبة العالية عدوة للسيارات و للمحركات بصفة عامة
1 0
مثل ما قال الاخ
اضف على ذلك ,, الغبار يؤثر على القزاز + و الانوار
و فلاتر السيارة فلتر المكيف و البنزين والمكينة
اجوائنا كل
مالها تزيد حرارة وغبار لكن الله يعين
2 0
اضف على ذلك ,, الغبار يؤثر على القزاز + و الانوار
و فلاتر السيارة فلتر المكيف و البنزين والمكينة
اجوائنا كل
مالها تزيد حرارة وغبار لكن الله يعين
2 0
بعطيك مقارنه وبعدها انت احكم بنفسك ...
عندي ولد خالي شغال في جيزان ومعروفه جيزان بحرارة الجو .. طلع قراند ماركيز موديل 2010 وكاله على يده
في نفس الشهر انا شريت فكتوريا 2007 من صالة ... انا في أبها طبعاً
الرجال استخدم موتره ثلاث سنوات قد غير سلف المكينه عشان الغبار وغير كمبروسر مكيف وصيخ الرديتر مرة تقريبا أو مرتين ما اذكر
قد غير كتاوت مروحه لأنها كانت دائما شغاله عنده على سرعات عاليه
والله لو تشوف اللي حق الرديتر الي موصل للمكينه قسم بالله صاير كأنه صامولي قد لبق في بعض من الحرارة
سيارته صايره تخر زيوت من غطى البلوف الجلد راحت حقت الغطى والكرتير نفس الشي فيه تنديه زيت
نزلت معاه بالصدفه في بنشري والله اني انصدمت يوم شفت بطن سيارته كلها زيت ...
قد غير مسجل الوكاله صلب من الغبار هههههههههههههه والزجاج الأمامي عنده انشعر من الحر الرجال كان يكتم السيارة ويوقفها في الشمس
الطبلون عنده بدء يتقشر
النقيض تماماً عندي من فضل الله الديره بارده وسيارتي ما فيها تنديات زيت او غيره ولا قد غيرت الا خرط هوبات وأقمشه اماميه وخلفيه
وذراع دركسون خارجي فقط والسيارة زي الحلاوه ماشاء الله تبارك الله ...
شفت الحر ايش يسوي في السيارات يدمرها دمرررررررررررر
2 2
عندي ولد خالي شغال في جيزان ومعروفه جيزان بحرارة الجو .. طلع قراند ماركيز موديل 2010 وكاله على يده
في نفس الشهر انا شريت فكتوريا 2007 من صالة ... انا في أبها طبعاً
الرجال استخدم موتره ثلاث سنوات قد غير سلف المكينه عشان الغبار وغير كمبروسر مكيف وصيخ الرديتر مرة تقريبا أو مرتين ما اذكر
قد غير كتاوت مروحه لأنها كانت دائما شغاله عنده على سرعات عاليه
والله لو تشوف اللي حق الرديتر الي موصل للمكينه قسم بالله صاير كأنه صامولي قد لبق في بعض من الحرارة
سيارته صايره تخر زيوت من غطى البلوف الجلد راحت حقت الغطى والكرتير نفس الشي فيه تنديه زيت
نزلت معاه بالصدفه في بنشري والله اني انصدمت يوم شفت بطن سيارته كلها زيت ...
قد غير مسجل الوكاله صلب من الغبار هههههههههههههه والزجاج الأمامي عنده انشعر من الحر الرجال كان يكتم السيارة ويوقفها في الشمس
الطبلون عنده بدء يتقشر
النقيض تماماً عندي من فضل الله الديره بارده وسيارتي ما فيها تنديات زيت او غيره ولا قد غيرت الا خرط هوبات وأقمشه اماميه وخلفيه
وذراع دركسون خارجي فقط والسيارة زي الحلاوه ماشاء الله تبارك الله ...
شفت الحر ايش يسوي في السيارات يدمرها دمرررررررررررر
2 2
بالنسبة.للاجزاء الميكانيكية والكهربائية نعم
الغبار ياثر على.الفلاتر و دورة المكيف
الحرارة الدائمة تجهد السيارة عموما والجلود تنشف اسرع ونفس الشي الأجزاء المطاطية
وعموماً عمر السيارة عندنا اتوقع اقل من الدول الباردة
عندنا السيارة تكون ماشية 250 الف تقول ماشية مليون في المقابل للسيارات الأمريكية تلاقيها نفس الممشى وكانها وكالة وخاصة البوية
1 0
الغبار ياثر على.الفلاتر و دورة المكيف
الحرارة الدائمة تجهد السيارة عموما والجلود تنشف اسرع ونفس الشي الأجزاء المطاطية
وعموماً عمر السيارة عندنا اتوقع اقل من الدول الباردة
عندنا السيارة تكون ماشية 250 الف تقول ماشية مليون في المقابل للسيارات الأمريكية تلاقيها نفس الممشى وكانها وكالة وخاصة البوية
1 0
حرارة الجو في الصيف تقلل فترة صلاحية مواد السيارة من جميع النواحي ..
الواحد يوم يدخل غمارة السيارة في الحر بينشوي من حرارتها فمابالك المواد البلاستيكية اللي داخل السيارة ...
1 0
الواحد يوم يدخل غمارة السيارة في الحر بينشوي من حرارتها فمابالك المواد البلاستيكية اللي داخل السيارة ...
1 0
لا تنسو الرطوبة
المنطقة الشرقية سياراتهم دايم خرابات
يعني الحرارة العالية ولا شي بالنسبة للرطوبة
1 0
المنطقة الشرقية سياراتهم دايم خرابات
يعني الحرارة العالية ولا شي بالنسبة للرطوبة
1 0
احمدو ربكم على الاقل انتو بس حر احنا دفففففن السيارة يوم واحد ماتغسلها كانك لك شهر ماتغسلها
0 0
0 0
في الأجواء شديدة الحرارة تظطر لتشغيل المكيف بصورة مستمرة مما يمثل جهد كبير على الماتور وسرعة استهلاكه الأجزاء الداخلية للسيارة والبلاستيكات يتغير لونها وتتيبس حتى مع مرور الوقت تكون قابلة للكسر ومعروف إن الحر عدو للسيارات.
4 0
قبل 10 سنه و 5 شهر