مشكلة بالقير العادي
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
مساكم الله بالخير , باختصار انا اخذت سيارة اخوي لانه مسافر ولها معي شهر تقريبا لكن لاحظت فيها مشكلة صار لها اسبوع
وهي اني لمن اعشق السيارة باول وادعس بنزين وابغى اردها للنمرة الثاني القير مايرجع بسهولة يظل ناشب بالاول لازم اسايسه ويرجع للثاني بسهولة
ونفس الطريقة لمن يكون في الثاني وابغى اعشقة للثالث مايطلع من الثاني بسهولة واحيانا اذا هو ع الفاضي وابغى اعشقه اول او ثاني مايلقم بسهوله لازم احاول اكثر من مرة
إبلاغ
الردود
الله يعطيكم العافية , تألمت فتعلمت تقصد طقم كلتش كامل اغيره ؟؟
0 0
0 0
ابعد عن الزيوت اللي في البناشر
روح لمحلات قطع الغيار المعتمدة وخذ من عندهم زيت لزوجه رقم 90 او 75W90 او 80W90
النوع GL-4 انتبه لايعطيك GL-5 هذا للدفرنس فقط
0 0
روح لمحلات قطع الغيار المعتمدة وخذ من عندهم زيت لزوجه رقم 90 او 75W90 او 80W90
النوع GL-4 انتبه لايعطيك GL-5 هذا للدفرنس فقط
0 0
وممكن يحتاج وزن دعسة الكلتش
0 0
0 0
لا تخسر شي اضبط دعسة الكلتش وبس
0 0
0 0
اخوي غير زيت الكلتش اللي في العلبة لزيت حديد 21 واجنير قيمته 8 ريال
يمكن الموجود بالعلبة ابو علبة بلاستك ومن مشاكله نفس مشكلتك بالضبط
اطلع بالسيارة لمحل تغيير الزيوت وخله يسحب المتبقي بالعلبة بالكامل
وصب العلبة الجديدة ودبل كلتش وان شاء الله تضبط
ننتظر جديدك
0 0
يمكن الموجود بالعلبة ابو علبة بلاستك ومن مشاكله نفس مشكلتك بالضبط
اطلع بالسيارة لمحل تغيير الزيوت وخله يسحب المتبقي بالعلبة بالكامل
وصب العلبة الجديدة ودبل كلتش وان شاء الله تضبط
ننتظر جديدك
0 0
ولازم واحد يعرف شغله لانه القير العادي ماله معيار (الحديدة اللي تقيس الزيت)
0 0
قبل 10 سنه و 5 شهر