أضف سؤال أو موضوع جديد          

قير الكورولا 14_15

up 3 down 3
خيو الجهني 33
قبل 10 سنه و 6 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم 




ي اخوان وش وضع الكورولا القير حقها 4 سلامات الناس تزيد والرجال ينقصوا الناس وصلت 10 نمر وهاذول خلوها 4  هاذي وجهة نظري 
يعني يريت كل واحد يعطينا وجهة نظرة وما الحكمة انو مخلينها4 نمر ولي معاهم كورولا 14-15 لمن تمشي على 120 و140 و160 ضغط المكينة يكون على كم بدون كذب رجائا







إبلاغ إبلاغ



الردود


القير والمكينه هي نفس الموديل الاول التغيير فقط الشكل 

الاكسنت قير اتوماتيك ست غيارات تبترونيك بعد تمشي 160 الضغط حول 4 ونص 


up 1 down 3
05512 1697
قبل 10 سنه و 6 شهر



الي ناوي ياخذ الكورولا ما راح ياخذها عشان يدرفت فيها ولا يقاوم ولا يجيب للموتر مصيبه 
كل من ياخذ كورولا راح ياخذها لعمليتها واقتصاديتها بالبنزين وقله التعقيد فيها 
فالقير 4 غيارات ممتاز جدا واقتصادي وصيانته سهله جدا 

وشركه تويوتا اعرف مني ومنك من هذه الناحيه 



up 5 down 2
أبــوســالــم 775
قبل 10 سنه و 6 شهر



اذ صح على كلام الاخ 05512 نفس المكينه والقير فقط التغيير في الشكل

انا اقول لك القير العايدي 6 نمر 120 الضغط على 3 صافي 

220 قريب من الاخط الاحمر 

اما الاتوماتك اريح بكثير 


up 2 down 0
al-harbi- 988
قبل 10 سنه و 6 شهر



بالعكس ٤ نمر عملي ولولا تايوتا ماهي واثقه فيه ماركبوه 


up 1 down 1
الـتاجر الـكبير 726
قبل 10 سنه و 6 شهر



الكورولا الامريكيه " الشكل مختلف و قريب من الكامري 2015 "
نزلت بأمريكا و نوع القير CVT مثل الالتيما و الماكسيما
و هو جدا" مرغوب هناك لانه يوفر بصرفية البنزين
بعد كم سنة اكثر سيارات السيدان بتكون مزوده بنوع القير هذا
لكن ما ادري ليه مهو مرغوب هنا فقط ﻷنه يفصل مع السرعات العاليه لمده طويله
مع ان هذا نظام حماية حتى ما ينفرط

اتوقع الكورولا بعد سنتين بتنزل بالCVT او بقير الكامريي 6 نمر و عاى مكينة 2.0 فقط
و بتكون خسارة للي شروا موديل 2014




up 0 down 0
أبو نجوى 2442
قبل 10 سنه و 6 شهر



قالها خبير السيارات المبدع حسن كتبي يقول صح ان الكرولا الجديده 
اربع نمر لكن مالك الا سيارة اقتصادية وعملية حتى لو اربع نمر مانزلوها 
الا بعد اختبارات ونجربه وعلى فكرة الشكل اللي قبله القير العايدي قد سقتها 
كثير ست نمر وليست خمس 


up 0 down 0
أبو عزام.... 473
قبل 10 سنه و 6 شهر



اخوي تالمت 
القير العادي حقها 6غيارات وليس 5  2013
جرب تحط على 6 بتكون السيارة مرتاحه اكثر من الاوتو

وبعدين اللي يقول قير الاكسنت 6 نمر للاوتو مستحيل 

القير العادي 6 نمر فقط


up 0 down 1
business to consumer 1163
قبل 10 سنه و 6 شهر



حتى لو صار اربع نمر 
من ناحيه راحت الموتر ماله دخل بعدد الغيارات 
الراحه في التروس وبرمجه القير 
تقدر تبرمج القير بالاول مايعشق الا على 100 مثلاً طبعاً يخرب القير عليك اذا قعدت 
تخرب ببرمجته فيه واحد بل يوتيوب مبرمج قير كورولا تماتيك بالاول تجيب 100 
وبعدين مايصلح الواحد متبطح تحت المكيف ويتكلم ويبخص 
تويوتا ابخص مني ومنك ما حطوه الا بعد عدت تجارب والقير حق الكورولا ممتاز جدا 
مريح الموتر ويوفر بنزيم 
وعلى فكره ترا القير اذا صار 6 نمر يتعبك بل حواري يصير يعشق ويرجع نمر 
بينما 4 سرعات بل عكس مريحه بل حواري وبل خط ايضاً 

و4 نمر كلنا مجربينه من طلعت السيرات التماتيك وهي تجي 4 نمر ومن احلا مايكون



up 2 down 4
ابو عبيد 14 61
قبل 10 سنه و 6 شهر



شف من واقع تجربه لما تزيد النمر لازم يكون في مكينه تساعدك

يعني الكامري 2005 الجير اربع نمر تمشي فوق الميتين براحه والجير قوي ويتحمل وتوضيبه ارخص من الموديلات الاحدث

وانا جربت 2007 جير 5 تعاشيق صحيح انك تمشي 160 والضغط 3 لكن لو كان في الخط هواء بسيط جدا تلاقي السياره مافيها حيل تمشي بالخامس وتلاقيها ترد معاك نمره
واذا انت داخل البلد تلاقي السياره كل شوي مرجعه نمره وبدله نمره وحالت امها حاله لان الماكينة ضعيفه مقارنه بالجير

انا مو موستعب ان في سيارات 4 سلندر و6 تعشيق يعني لو انت ماشي بالسادس وتبي تدوس شي بسيط تلاقيها ردت خامس لكن لو8 سلندر او 6 سلندر تلاقيها تمشي بالسادس لان المكينه فيها حيل


عني اشوف الكورلا 4 تعشيق افضل وانا ركبتها في الوكاله والله كلام الداخليه والجوده المصنوعه منها الداخليه


up 2 down 0
ibrahime 1196
قبل 10 سنه و 6 شهر