قير الكورولا 14_15
3
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
بسم الله الرحمن الرحيم
ي اخوان وش وضع الكورولا القير حقها 4 سلامات الناس تزيد والرجال ينقصوا الناس وصلت 10 نمر وهاذول خلوها 4 هاذي وجهة نظري
يعني يريت كل واحد يعطينا وجهة نظرة وما الحكمة انو مخلينها4 نمر ولي معاهم كورولا 14-15 لمن تمشي على 120 و140 و160 ضغط المكينة يكون على كم بدون كذب رجائا
إبلاغ
الردود
الي ناوي ياخذ الكورولا ما راح ياخذها عشان يدرفت فيها ولا يقاوم ولا يجيب للموتر مصيبه
كل من ياخذ كورولا راح ياخذها لعمليتها واقتصاديتها بالبنزين وقله التعقيد فيها
فالقير 4 غيارات ممتاز جدا واقتصادي وصيانته سهله جدا
وشركه تويوتا اعرف مني ومنك من هذه الناحيه
5 2
كل من ياخذ كورولا راح ياخذها لعمليتها واقتصاديتها بالبنزين وقله التعقيد فيها
فالقير 4 غيارات ممتاز جدا واقتصادي وصيانته سهله جدا
وشركه تويوتا اعرف مني ومنك من هذه الناحيه
5 2
اذ صح على كلام الاخ 05512 نفس المكينه والقير فقط التغيير في الشكل
انا اقول لك القير العايدي 6 نمر 120 الضغط على 3 صافي
220 قريب من الاخط الاحمر
اما الاتوماتك اريح بكثير
2 0
انا اقول لك القير العايدي 6 نمر 120 الضغط على 3 صافي
220 قريب من الاخط الاحمر
اما الاتوماتك اريح بكثير
2 0
بالعكس ٤ نمر عملي ولولا تايوتا ماهي واثقه فيه ماركبوه
1 1
1 1
الكورولا الامريكيه " الشكل مختلف و قريب من الكامري 2015 "
نزلت بأمريكا و نوع القير CVT مثل الالتيما و الماكسيما
و هو جدا" مرغوب هناك لانه يوفر بصرفية البنزين
بعد كم سنة اكثر سيارات السيدان بتكون مزوده بنوع القير هذا
لكن ما ادري ليه مهو مرغوب هنا فقط ﻷنه يفصل مع السرعات العاليه لمده طويله
مع ان هذا نظام حماية حتى ما ينفرط
اتوقع الكورولا بعد سنتين بتنزل بالCVT او بقير الكامريي 6 نمر و عاى مكينة 2.0 فقط
و بتكون خسارة للي شروا موديل 2014
0 0
نزلت بأمريكا و نوع القير CVT مثل الالتيما و الماكسيما
و هو جدا" مرغوب هناك لانه يوفر بصرفية البنزين
بعد كم سنة اكثر سيارات السيدان بتكون مزوده بنوع القير هذا
لكن ما ادري ليه مهو مرغوب هنا فقط ﻷنه يفصل مع السرعات العاليه لمده طويله
مع ان هذا نظام حماية حتى ما ينفرط
اتوقع الكورولا بعد سنتين بتنزل بالCVT او بقير الكامريي 6 نمر و عاى مكينة 2.0 فقط
و بتكون خسارة للي شروا موديل 2014
0 0
قالها خبير السيارات المبدع حسن كتبي يقول صح ان الكرولا الجديده
اربع نمر لكن مالك الا سيارة اقتصادية وعملية حتى لو اربع نمر مانزلوها
الا بعد اختبارات ونجربه وعلى فكرة الشكل اللي قبله القير العايدي قد سقتها
كثير ست نمر وليست خمس
0 0
اربع نمر لكن مالك الا سيارة اقتصادية وعملية حتى لو اربع نمر مانزلوها
الا بعد اختبارات ونجربه وعلى فكرة الشكل اللي قبله القير العايدي قد سقتها
كثير ست نمر وليست خمس
0 0
اخوي تالمت
القير العادي حقها 6غيارات وليس 5 2013
جرب تحط على 6 بتكون السيارة مرتاحه اكثر من الاوتو
وبعدين اللي يقول قير الاكسنت 6 نمر للاوتو مستحيل
القير العادي 6 نمر فقط
0 1
القير العادي حقها 6غيارات وليس 5 2013
جرب تحط على 6 بتكون السيارة مرتاحه اكثر من الاوتو
وبعدين اللي يقول قير الاكسنت 6 نمر للاوتو مستحيل
القير العادي 6 نمر فقط
0 1
حتى لو صار اربع نمر
من ناحيه راحت الموتر ماله دخل بعدد الغيارات
الراحه في التروس وبرمجه القير
تقدر تبرمج القير بالاول مايعشق الا على 100 مثلاً طبعاً يخرب القير عليك اذا قعدت
تخرب ببرمجته فيه واحد بل يوتيوب مبرمج قير كورولا تماتيك بالاول تجيب 100
وبعدين مايصلح الواحد متبطح تحت المكيف ويتكلم ويبخص
تويوتا ابخص مني ومنك ما حطوه الا بعد عدت تجارب والقير حق الكورولا ممتاز جدا
مريح الموتر ويوفر بنزيم
وعلى فكره ترا القير اذا صار 6 نمر يتعبك بل حواري يصير يعشق ويرجع نمر
بينما 4 سرعات بل عكس مريحه بل حواري وبل خط ايضاً
و4 نمر كلنا مجربينه من طلعت السيرات التماتيك وهي تجي 4 نمر ومن احلا مايكون
2 4
من ناحيه راحت الموتر ماله دخل بعدد الغيارات
الراحه في التروس وبرمجه القير
تقدر تبرمج القير بالاول مايعشق الا على 100 مثلاً طبعاً يخرب القير عليك اذا قعدت
تخرب ببرمجته فيه واحد بل يوتيوب مبرمج قير كورولا تماتيك بالاول تجيب 100
وبعدين مايصلح الواحد متبطح تحت المكيف ويتكلم ويبخص
تويوتا ابخص مني ومنك ما حطوه الا بعد عدت تجارب والقير حق الكورولا ممتاز جدا
مريح الموتر ويوفر بنزيم
وعلى فكره ترا القير اذا صار 6 نمر يتعبك بل حواري يصير يعشق ويرجع نمر
بينما 4 سرعات بل عكس مريحه بل حواري وبل خط ايضاً
و4 نمر كلنا مجربينه من طلعت السيرات التماتيك وهي تجي 4 نمر ومن احلا مايكون
2 4
شف من واقع تجربه لما تزيد النمر لازم يكون في مكينه تساعدك
يعني الكامري 2005 الجير اربع نمر تمشي فوق الميتين براحه والجير قوي ويتحمل وتوضيبه ارخص من الموديلات الاحدث
وانا جربت 2007 جير 5 تعاشيق صحيح انك تمشي 160 والضغط 3 لكن لو كان في الخط هواء بسيط جدا تلاقي السياره مافيها حيل تمشي بالخامس وتلاقيها ترد معاك نمره
واذا انت داخل البلد تلاقي السياره كل شوي مرجعه نمره وبدله نمره وحالت امها حاله لان الماكينة ضعيفه مقارنه بالجير
انا مو موستعب ان في سيارات 4 سلندر و6 تعشيق يعني لو انت ماشي بالسادس وتبي تدوس شي بسيط تلاقيها ردت خامس لكن لو8 سلندر او 6 سلندر تلاقيها تمشي بالسادس لان المكينه فيها حيل
عني اشوف الكورلا 4 تعشيق افضل وانا ركبتها في الوكاله والله كلام الداخليه والجوده المصنوعه منها الداخليه
2 0
يعني الكامري 2005 الجير اربع نمر تمشي فوق الميتين براحه والجير قوي ويتحمل وتوضيبه ارخص من الموديلات الاحدث
وانا جربت 2007 جير 5 تعاشيق صحيح انك تمشي 160 والضغط 3 لكن لو كان في الخط هواء بسيط جدا تلاقي السياره مافيها حيل تمشي بالخامس وتلاقيها ترد معاك نمره
واذا انت داخل البلد تلاقي السياره كل شوي مرجعه نمره وبدله نمره وحالت امها حاله لان الماكينة ضعيفه مقارنه بالجير
انا مو موستعب ان في سيارات 4 سلندر و6 تعشيق يعني لو انت ماشي بالسادس وتبي تدوس شي بسيط تلاقيها ردت خامس لكن لو8 سلندر او 6 سلندر تلاقيها تمشي بالسادس لان المكينه فيها حيل
عني اشوف الكورلا 4 تعشيق افضل وانا ركبتها في الوكاله والله كلام الداخليه والجوده المصنوعه منها الداخليه
2 0
الاكسنت قير اتوماتيك ست غيارات تبترونيك بعد تمشي 160 الضغط حول 4 ونص
1 3
قبل 10 سنه و 6 شهر