كرسيدا تتفتف وتطفى
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم اخواني عندنا الكرسيدا هاليومين فيه مشكلة .. لا والله مصيبه
طبعا موديلها 93
اولا ماتشتغل حتى تدعس بنزين مرة مرتين وبعدين تشتغل
وثانيا تفتفة الضغط ينزل اقل من النص وتطفى وبعض احيان ماتطفى بس ترجع والضغط يلعب تحت النص
بس غالبا تطفى خصوصا عند المطبات اذا هديت لمطب تطفى
وبعض اوقات ضغط الهواء يرتفع الى 3 من دون ما احد يدعس بس يرجع ينزل يعني شوي بس ويرجع يلعب تحت النص
وكل ما نروح مكان يفتي من عنده اللي يقول صفاية بنزين واللي يقول بواجي واللي يقول نظف كربريتر
الكربريتر اخر مره تم تنظيفه من سنة تقريبا
والمشكلة ماتروح وتجي لا المشكلة دائمة
إبلاغ
الردود
يا الغالي الموتر موديل 93 اكيد يبي له تصفية كاملة عشان يرجع يشتغل مزبوط يعني بالله بسألك كم لك ماغيرت صفيت البنزين ؟؟؟ كم لك ماغيرت البواجي كم لك ماغيرت فلتر الهواء حق المكينة كل هاذي تأثر على اشتغال المكينة يعني سو لها تصفية كاملة وبأذن الله بتتغير معك كثير طبعا مع تنظيف الكربريتر وبتطلع افضل من اول بكثير ونسبة 85% الطفيه بتروح ... تقبل مروري
1 0
1 0
الموتر موظب من 12 سنة تقريبا بـ8000 ومن بعدها ماشية اموره 100% وهالايام اكثر اوقاته واقف لكن سيارتي في الوكالة واستخدمه الحين
0 0
0 0
غير بواجي وتدعي لي
0 0
0 0
السلام عليكم ؛
مثل ماذكروا الشباب التفتفه دايما تجي من البواجي و اسلاك البواجي ؛
ابدا بالحل السهل والله يوفقك ان شااء الله ؛
0 0
مثل ماذكروا الشباب التفتفه دايما تجي من البواجي و اسلاك البواجي ؛
ابدا بالحل السهل والله يوفقك ان شااء الله ؛
0 0
تنظيف كلبليتر والله اعلم
0 0
0 0
اخوي نظف الكلبليتر بس وراح تدعي لي
0 0
0 0
اخوي نظف الكمبريتر اول شئ وغير البواجي الى نوع اسمهngk معروفه بالسوق الطقم اخذتهب20ريال من واحد زميل ابعد عن حق تويوتا فاشل فوق التصور الي هو دينسو مايخارج سيارتك وحيتعبك زياده
وترا الاسلاك حق البواجي تسوي مشاكل الكمبريتر مايسويها انت اول شئ غير البواجي والاسلاك باذن الله ماتحتاج تنظف الكمبريتر
0 0
وترا الاسلاك حق البواجي تسوي مشاكل الكمبريتر مايسويها انت اول شئ غير البواجي والاسلاك باذن الله ماتحتاج تنظف الكمبريتر
0 0
اهلين اخوي
-(سوي الي اقولك عليه وبأذن لله راح تتصلح معاك وتمشي معاك 100%100)
1- تغير بواجي
2- تغير اسلاك بواجي
3- تغير فلتر البنزين
4- تغير فلتر هواء المكينه
5- تنظيف الكربريتر...(في بخاخ ابو جمل جدا ممتاز وعن تجربه وراح اضيف صوره للبخاخ وللعلم بخاخ اسي ديلكو صار رغوهـ ويجيبو من دبي وتعبان وهدا كلام مهندس خبره طويله في مجال ميكانيكا)
6- تغير زيت مكينه وفلتر
-(بعد ما تسوي الي قولت عليه تخلي السياره شغاله من غير دعس بنزين من 10 الي 15 دقيقه وتمسك خط 30 كيلو رايح و 30 كيلو راجع وصدقني التقطيع راح يختفي والعزم برجع للاحسن بأذن لله)
-(صور للبخاخ سوي نسخ ولصق للرابط
...(http://www.mekshat.com/pix/upload05/images253/mk139734_ghjk7.jpg)
والله يعطيك العافيه وشكرااا لك
0 0
-(سوي الي اقولك عليه وبأذن لله راح تتصلح معاك وتمشي معاك 100%100)
1- تغير بواجي
2- تغير اسلاك بواجي
3- تغير فلتر البنزين
4- تغير فلتر هواء المكينه
5- تنظيف الكربريتر...(في بخاخ ابو جمل جدا ممتاز وعن تجربه وراح اضيف صوره للبخاخ وللعلم بخاخ اسي ديلكو صار رغوهـ ويجيبو من دبي وتعبان وهدا كلام مهندس خبره طويله في مجال ميكانيكا)
6- تغير زيت مكينه وفلتر
-(بعد ما تسوي الي قولت عليه تخلي السياره شغاله من غير دعس بنزين من 10 الي 15 دقيقه وتمسك خط 30 كيلو رايح و 30 كيلو راجع وصدقني التقطيع راح يختفي والعزم برجع للاحسن بأذن لله)
-(صور للبخاخ سوي نسخ ولصق للرابط
...(http://www.mekshat.com/pix/upload05/images253/mk139734_ghjk7.jpg)
والله يعطيك العافيه وشكرااا لك
0 0
لكن اذكر كان يغير البواجي والاسلاك
بعدين سنه كافيه على انك تنضف الكربتير
0 0
قبل 10 سنه و 6 شهر