أضف سؤال أو موضوع جديد          

تعليق مثبت السرعة لكورولا والأجهزة الأمنية توقفها بالأسياخ

up 8 down 7
ms any 542
قبل 7 سنه و 8 شهر




فهد العتيبي- سبق: نجحت الأجهزة الأمنية عبر دوريات أمن الطرق، في إنقاذ حياة مواطن علق مثبت السرعة بسيارته على حدود 180 كلم، لدى قدومه من الغاط متجهاً للرياض، بإيقاف المركبة إجبارياً بوضع أسياخ في طريقها.

وكانت غرفة العمليات بالمنطقة قد تلقت استغاثة المواطن عبدالرحمن بن عوض الرشيدي، تفيد بوجود عطل بمثبت السرعة بسيارته، من نوع كورولا، ففتحت الأجهزة الأمنية ممثلةً في دوريات أمن الطرق، الطريق أمام المركبة القادمة من محافظة الغاط باتجاه الرياض، وتابعته، لحين أن وضعت أسياخ حديدية قبل وصوله الرياض بمسافة 90 كلم، ما أدى لإعطاب الإطار الأمامي الأيسر، وارتطام المركبة بالسياج الحديدي الأوسط، الذي يفصل المسارين بالطريق، وحدوث أضرار بالمركبة، في حين نجا قائدها من أي إصابة.

هذا وقد حُول الحادث لشرطة محافظة حريملاء، التي خاطبت شركة عبداللطيف جميل للسيارات، الوكيلة عن المركبة المتضررة، من أجل إعداد تقرير متكامل عنها، والعطل الذي أصابها، وفحصها وتحديد الأسباب التي أدت لذلك.








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تعليق مثبت السرعه وهم وخرافه
لأن فيه حاجه اسمها فرامل وكذلك فيه حاجه اسمها N بالقير


up 0 down 0
شوحط
قبل 7 سنه و 8 شهر



ياخوان السيارات الجديده كلها شغاله على كهرب الكمبيوتر مو مثل اول كل شي لحاله


الان دعسه البنزين والقير والبريك كهرب يعني اذا اختل مخ الكمبيوتر فجاه صارت السياره تتحكم في نفسها وصاحبه ميقدر يسوي شي
والل يقول حط القير على nعشان يفضي مراح يفضي لان عصا القير غير موصل بلتروس فقط سلك واحد يخرج من كبينة القير الى مخ حساس القير للتعشيقات المرتبط بكمبيوتر السياره مع دعسة البنزين وهذا هو سبب عدم ايقاف السياره اثناء حدوث الخلل لاقدر الله يعني القير لاحد يفكر انه مشبوك مع التروس بواسطه عجله مكانيكيه هذا ول في السيارات القديمه
اما الان مجرد سلك فقط يشبك بحساس القير الكلام عن القير التماتيك


up 0 down 0
qqq11r 108
قبل 7 سنه و 6 شهر