أضف سؤال أو موضوع جديد          

مابعد توظيب المكينة

up 2 down 0
omarhassn 38
قبل 10 سنه و 2 شهر



السلام عليكم ورحمة الله
عندي مشكله وهي ارتجاج الموتر بالكامل اذا وصل الـrbm2 وهي واقفه
يرج الديكوراات وغطا الي يجي فوق المكينه اسمعه وانا داخل مع العلم اني فكيته وجربتها وراح صوته وباقي صوت الديكورات والبدي بشكل عام ورجعته وشديت عليه ورجع صوته 

افيدوني الله يجزاكم خيرر







إبلاغ إبلاغ



الردود


اخوي حسب تشخيصك وكلامك ان في مشكه بالمكينه بالعاده هاذي مصيبه بواجي السياره عزمها كويس ولا عزمها 
طايح وترج لمن تمشي


up 0 down 1
احمد شريف 3175
قبل 10 سنه و 2 شهر



عزمها كويس مع العلم ان المكينه ليس لها صوت لكنها ترج الموتر رج ع ضغط المكينه٢ 
والباقي بسلاسه ماتحس فيها مثلا لو تعشق بثنين ويوصل الضغط ٢ يطلع الصوت ومن تتعدا الاثنين يرووح


up 1 down 0
omarhassn 38
قبل 10 سنه و 2 شهر



لا مهنا رجه وانا امششي


up 1 down 0
omarhassn 38
قبل 10 سنه و 2 شهر



السلام عليكم ورحمة الله

أخوي مشكلتك من كراسي الماكينه 90 في الميه

وإذا تبي تتأكد من غير ماتروح لميكانيكي فخل اي واحد يعشق الموتر على D ويمسك فرامل ويدوس بنزين

( الرجل اليسار على الفرامل والرجل اليمين على البنزين ويدوس بنزين ويرفع وهكذا .. وإنت فك الكبوت

ناظر الماكينه .. إذا تشوفها ترفع جامد من جهه والجهه الثانيه ثابته معناه الكرسي من جهة الرفعه تعبان

وإذا الماكينه تلعب - ترفع وتنزل من الجهتين فمعناه كل الكراسي تعبانه ) وتحتاج تغيير

طبعا" الطريقه هذي تجربها على ال D وعلى الريوس علشان تتأكد

إن شاء الله أكون أفدتك ...

تحياتي


up 6 down 0
الوجيه 444 717
قبل 10 سنه و 2 شهر



وصلت المعلومه وبيض الله وجهك هي قير عادي 


up 1 down 0
omarhassn 38
قبل 10 سنه و 2 شهر



حبيت أضيف .. إنه لوكان الموتر قير عادي فتشد الهاند بريك ( الجلنط )

وتقوم السياره ( ثبت رجلك اليمين على دواسة البنزين واليسار على الكلتش

وإرفع رجلك اليسار ونزلها وهكذا ) يعني نفس الفكره في الأوتوماتيك مع إستبدال الفرامل

في الأوتوماتيك بالجلنط في العايدي

تحياتي


up 2 down 0
الوجيه 444 717
قبل 10 سنه و 2 شهر



كانت زمان عندي نفس المشكله في كراسي المكينة بس اذا (نزل) عداد الهوا عن 1. ولكن إلى 2 احسها كثير


up 1 down 0
emad207 107
قبل 10 سنه و 2 شهر



كراسي مكينه والعلم عند الله


up 0 down 0
iturki1 540
قبل 10 سنه و 2 شهر



المفروض قبلﻻ يركبون المكينه يشيكون على كراسي المكينه هم رافعين المكينه ورافعينها دام ان الكراسي تعبانه كان المفروض يكلمون راعي السياره لان الحين الله يعينك لو المشكله بالكراسي يمكن تحتاج تغيير وتكلف شغل يد 350 ريال عشان يرفعون المكينه غير قيمة الكراسي وانصحك تشيك علة كرسي القير بعد لانه 90 بالميه تصير الرجه من كرسي الجير 



up 1 down 0
سلطان الروقي العتيبي 90
قبل 10 سنه و 2 شهر



هذي كراسي المكينة 

صارت نفس المشكلة معي زمان لمن وضبت سيارتي جيت طلعتها من الورشة صارت ترج كثير كأن فيها زلزلال داخل

غيرت كراسي المكينة وضبطت معاي تماماً


up 0 down 0
الوافي62 350
قبل 10 سنه و 2 شهر