تحدي صار بيننا .. حول ضعف العزم
إضغط هنا للإخفاء
اللهم صلّ على نبينا محمد ..
احبتي و اخواني ، الله يجعلكم في خير و الى خير ..
اخوي الكبير معاه جيب لاندكروزر 99 ستة سلندر و ماشي حول ال490 الف
اشتكى من ضعف العزم في الايام الأخيرة خصوصاً في فزة الموتر ( انطلاقة الموتر من
الصفر ) ..
أنا قلت له بسيطة و ما رح تكلف كثير .. و ينقز في الخط واحد من اخواني يقول هذي
تكلفك اعلى شي 300 ريال و هي الشغله كلها عبارة عن بواجي و أسلاك بس .
ف تحدينا بعض ..
أنا قلت المشكلة من الثروتل أو حساس الهواء و الفلتر و البنزين يتحول 95
و هو يقول بواجي تتغير و أسلاك بواجي ..
للمعلومة أنا سقت السيارة و ما فيها تفتفه بس عند تعشيق القير للـ D او R
و في انطلاقته ما يتفتف ابداً مجرد ثقل في العزم تضطر انك تدعس البنص
للأخير ..
و أنا قبل كذا اسبوع كنت ناوي اسوي له تصفية مكينة و اغير فلتر الهواء و انظف
حساس الهواء و الثروتل و كويلات و اغير سير مكينة و بواجي و أسلاك و انظف
بخاخات بالوكالة ..
الحين عطوني ارائكم مشكورين في اعتقادي و اعتقاد اخوي ؟
شاكر لكم
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
انا نظفت التروتل بدي وفيه تغيير واضح للافضل
1 0
1 0
لان السياره ماشيه كثير
1 0
والله ماينفع فية لا بواجي ولا غيره من الأساس زين انه يشتغل ويمشي
دامه ماشي المسافه هذي خلاص انتهى عمره
2 2
ان مانفع ممكن ضعف كلتش
عموما المكينه ع مشيها منتهيه و90% السبب منها
0 1
ثمن ١- وفلتر الهواء غيره اذا هو قطن و وسخان
وغير صفايه البنزين وهي شي اساسي اذا ابطت يضعف الموتر
و البواجي سير عليهن
و الكويلات لا تغيرهم نظفهم، اليوم نظفتهم وتغير عزم الموتر بشيء يلاحظ
و البخاخات نظفهم
انا قلت غير كل ه الاشياء عشانهم اشياء استهلاكيه ومهمه بعزم الموتر
وجرب بتدعيلي
1 0
0 0
2 0
قبل 10 سنه و 9 شهر