حزام ولا جنزير
إضغط هنا للإخفاء
السلام وعليكم
اولا احب اشكرموقع الحاج افضل موقع على الاطلاق الحراج فيه ناس لها خبرة بسيارات مشاء الله ويا اخوان كلعادة سيارتي ياريس لمن اشغلها تطلع علامة طارة وتكون ثقيلة الطارة كم دقيقة وعلامة الفرامل
تكون في وانا منزلها العداد حق سرعة والدعسة يلعبو
ايش المشكلة ؟
وكمان ركبت جنوط 17 ع سيارة وكان في الكفر اليسار الامامي لا يركب عليه اليوم رحت عدلت من
محل سحب الشاصيات وقال يمكن من صدمة رصيف او صدمة جات
هل ياثر السحب دا ع شي من السيارة ؟
وعلما عدلتها وصارت تمام بنسبة 90 بالمية بس تحك بالستيكا الي فوق
وفوقها قالو لي قطع رخيصة ياريس وكويسة وخدومة اشتريتها وطلعت القطع غالية وكالة واليابنية نص ونص ايش تنصحوني اخليها ولا ابيعها ولو ابيعها كم تجبلي ياريس 2009 فيها رشة ع رفرف خلفي
ورشة ع باب ورفرف اليسار جديد والصدام الامامي جديد
ومعليش طولت عليكم كمان عندي استفسار اخوي قال انو لازم اغيرر حزام مادري ايش حق المكينة
لازم قال كل سنة تغيرو لو اتقطع ومكينة تمشي البلوف تنعدم
هل يارس حزام فيها ولا جنزير داخلي
وكمان ي حلوين
ايش النصائح العامة بخصوص تغير القطع قبل ما تخرب المكينة وشو هيا القطع
إبلاغ
الردود
1 0
سيارتك مكينتها بالعرض مقدمتها من اليسار ونهايتها مع إلتقائها بالجربوكس
إنشاء الله أكون قد أفدتك وشكرا
2 0
عندك الطاره لمن تكون تقيله بعدين تصير طبيعي ممكن عندك تهريب
تاني حاقه سحب الشاص معناته جاتها صدمه مره قويه
وتالت حاقه سير المكينه بعضها يجي جنزير وبعضها يجي بلاستيك
البلاستيك يتغير كل بعد 300 الف كم اما الجنزير فلك وللزمان
رهيبه لهجه الحضر
1 1
0 0
واذا صدر المكينة حديد فاعلم أنه يجي جنزير
1 0
قبل 10 سنه و 9 شهر