أضف سؤال أو موضوع جديد          

مصري يرفض بيع لوحة سيارته التي تقدر ب 3 مليون ريال

up 2 down 10
adnan90 288
قبل 8 سنه و 5 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالكم يا اخواني عساكم بخير ...
المهم حصلت في اليوتيوب زي ماهو واضح بالعنوان 
لوحة سيارته    
س س س   السعودية     1       مــــا شـــاء الله تبـــارك الرحـــمـــن 
وقال رفض يبيع اللوحة لأنها هدية من صاحبه السعودي من 16 سنه 
وقال لو جابت 10 مليون لن ابيعها رغم الحاجة وضغوط الأهل 
سبحان الله ... ارزاق ......
وإن شاء الله يعجبكم الموضوع ..
اللهم ارزقنا الجنة برجمتك يا ارحم الراحمين ...
واليكم المقاطع .......
http://www.youtube.com/watch?v=JQjzt5Gut5o
http://www.youtube.com/watch?v=htxStV1Afwk







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


هذا قنووووووووووووووع مرة .. والله ثم والله ان كانت اللوحة حقتي اني لأبيعها ب3 مليون وأشتري أحلى عمارة وموتر أصفار

لاكن سبحان الله أرزاق والظاهر المصري أخرها بيبيع تشليح من العين الي بتجيه على اللوحة ههه والله ناس معها فلوس وماهي

داريه كيف يصرفها ؟؟ أجل 3 مليون في لوحة !!!!!! انا أشوف انه يبيع على الخروف صاحب 3 مليون ههههه ولك لايك ...


up 2 down 3
الكاسر .. 911 . 756
قبل 8 سنه و 5 شهر



تسلم يالكاسر على الرد واللايك .......


up 3 down 0
adnan90 288
قبل 8 سنه و 5 شهر



يارجال مصدق ان مصري تنسام سيارته ب 3 مليون ولا يبيع.
هذا مجرد سبق صحفي للقناة لوحة ب 3 مليون وبدون مزاد يسمومنها منه في الشارع.
حدث العاقل بما لا يليق فإن صدق فلا عقل له


up 3 down 3
iadnuyh 842
قبل 8 سنه و 5 شهر



ياجماعه الخير اشك انها كذبه واذا كانت صادقه فصراحه المصري قنوع ولا مهتم بمبلغها والله لو اني انا لاعطيه واعطيه السياره وسياره اخوي وسياره ابوي كمان واقوله هات 3مليون بس وابوسه براسه ههههههههههه مجانين انتو مبلغ كبير ده



up 3 down 1
احمد شريف 3176
قبل 8 سنه و 5 شهر



ابو طعميه شكله يدور الصامل بس ههههههه وبصير سمح فالبيعه 



up 4 down 5
فارس الجبيل 99
قبل 8 سنه و 5 شهر



موضوعك مكررررررررررررررررر


up 2 down 2
ولد جده وافتخر 498
قبل 8 سنه و 5 شهر



يا اخوان اتقو الله وترفعو عن كلامكم وش اللي ابو طعميه واللي بصحن فول ترى الناس مو سوا واصابع يدينك مو سوا في منهم الخير والكفوو وفي منهم البطال يعني ما شاء الله احنا غير الناس منزهين ترى الواحد يبع اخوه مو بس صديقه وهذا الرجل بينه وبين خويه عشره عمر وخبز وفي الاخير تراه مسلم يعني كانكم تتريقون على الاسلام قبل جنسيته اتمنى منكم الترفع عن هالكلام والله يسسعد قلوبكم قولي اااامين


up 9 down 5
abo wail 319
قبل 8 سنه و 5 شهر



** قولو امين > تعديل


up 6 down 0
abo wail 319
قبل 8 سنه و 5 شهر



اي قصة تنتشر بين الناس لازم يدخلوا فيها سعودي

قلك خويه السعودي هداه اياها


up 2 down 1
الريح انا لا تصديني 79
قبل 8 سنه و 5 شهر



الخبر كذب في كذب في كذب 
اللوحه لشخص اسمه وليد و يعرفونه اصحاب الارقام المميزه جدا
وسيمت منه بمليون ونص و اللي عنده شراي هذا رقمي 0555082221
وانا اضمن له البيعه بس يفرق السومه فرق يستاهل اما ابو الف الفين ماينفع


up 1 down 2
xpoldx 1432
قبل 8 سنه و 5 شهر



نوااف88  وفارس الجبيل لاتفكرو ان الناس كلها مثلكم    (  كل أناء ينضح بما فيه )   (وكل امرئ يرى الناس بعين طبعه)  ان شاء الله الرساله وصلت


up 0 down 1
esaawe 75
قبل 8 سنه و 5 شهر



سبحان الله على الظرفاء الي يقولو ابو طعمية وفول
على اساس ان محلات الفول الاشكال والوان الي فاتحة في كل ماكان فاتحة للمصريين 
محلات الفول اليمين 
محلات الفول السودانين 
واقل محلات الفول محلات الفول المصريين 
وفي كلهم نلاقي اقابل السعودي منقطع النظير .. 

ونيجي للنقطة الي بعدها .. البشر الي تتريقون عليهم عندهم لسان ونقدر نقول بيه يابو سروال وفانلة مثلا او يالي اكلك سحالي وجرزان في اشارة للضب والجربوع و
لكن نخلينا محترمين لان على راي المثل لا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك 
اعلام ومصدر رزقه الحكي والحكايات الافضل اننا نستفيد من كون لنا انذ على كل جنب ونسمع من هنا ونطلع من هنا افضل من الكلام الي لا يودي ويجيب 
تحياتي 


up 1 down 1
mabdo 14
قبل 8 سنه و 5 شهر



سبحان الله على الظرفاء الي يقولو ابو طعمية وفول
على اساس ان محلات الفول الاشكال والوان الي فاتحة في كل ماكان فاتحة للمصريين 
محلات الفول اليمين 
محلات الفول السودانين 
واقل محلات الفول محلات الفول المصريين 
وفي كلهم نلاقي اقابل السعودي منقطع النظير .. 

ونيجي للنقطة الي بعدها .. البشر الي تتريقون عليهم عندهم لسان ونقدر نقول بيه يابو سروال وفانلة مثلا او يالي اكلك سحالي وجرزان في اشارة للضب والجربوع و
لكن نخلينا محترمين لان على راي المثل لا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك 
اعلام ومصدر رزقه الحكي والحكايات الافضل اننا نستفيد من كون لنا انذ على كل جنب ونسمع من هنا ونطلع من هنا افضل من الكلام الي لا يودي ويجيب 
تحياتي 


up 0 down 0
mabdo 14
قبل 8 سنه و 5 شهر



انا كانت دراستي الجامعية بمصر والله ياشباب ان عندهم كرامة عالية جدا وعزة نفس ورضي قبل كل شيئ ثانيا انا اصدق ... كل مكان فين الزين وفية الشين...


up 1 down 1
................m
قبل 8 سنه و 5 شهر