هذه بعض المعلومات التي قد تكون سبب لتفادي نظام ساهر
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه وبركاته
ان شاء الله بخير
الموضوع منقول من المربع نت للأهمية
نبدأ :
المربع نت – هذه بعض المعلومات التي قد تكون سبب لتفادي نظام ساهر والتي اثقلت كاهل
الكثير من المواطنين والمقيمين هذه المعلومات ينقلها او يكتبها لنا م
وظف يعمل في “نظام ساهر” وهي عبارة عن ثلاث معلومات او خطوات
قد نستطيع تحقيق العديد منها او الخروج بفوائد من هذه المعلومات
ونكون قد تجنبنا الدفع لنظام ساهر الذي يتعارض معه
الكثير من خلال اماكنه او تحديد السرعه في شوارع كبيره
طبعا عندنا بالرياض في طرق 3 مسارات وفي 4 مسارات وكل مسار واضح بعيون القطط النقاط الصفر او البيض اذا كنت في المسار رقم 2 مثلا وقداامك ساهر ولا تستطيع تمسك فرامل حط الكفر اليمين او اليسار في المسار الاول او الثالث يكون
الجهاز لم يحدد مكانك بالضبط لان السياره راح تكون نصفها بالمسار الثاني ونصفها الاخر
بالمسار الثالث او الاول عندها يعطيك فلاش ولن تظهر سيارتك في الكمبيوتر تعتبر لاغيه لانك ليس في المسار الصحيح
الشي الثاني في مسار قريب من موقف ساهر لو ذهبت عليه بسرعه وصرت قريب من ساهر لان يستطيع ساهر التقاطك لان لازم نبعد نحن سياره ساهر عن الخط الاصفر من متر الى 3 امتار لو تحط ربع الكفر على الخط الاصفر الذي يقف امامه ساهر لن يستطيع التقاطك
طمس رقم واحد فقط من السياره بطريقه احترافيه اللى هو الرقم الذي ياتي في النص مع حرف واحد فقط لان لما تكون طامس كل اللوحه سوف تتعرض للصيد من قبل المرور لماذا الشركه لا تحاسبنا على الطمس لان سياره او 10 سيارات ماتضر ساهر وبالعكس من صالحنا طمس للوحات كي يبقي عمر الشركه المشغله طبعا مع السياره الكويتيه لا يستطيع التقاطها وبعضها ناس في المسار الصحيح ولا يلقطها ساهر لانه ربع الالكتروني جهاز مبهم لكن اذا صور فهو دقيق دقيق جداَ جداً
إبلاغ
الردود
يعني لو انت ماسك اقصى اليسار وماشي 120
وجا واحد ماشي 160 من يمنيك
فالكمره راح تحدد التوصير على اللي ماشي فاليمين عن تجربه صارت معي
كنت ماسك الخط الايسر وجى راعي كامري من يميني وانا ماي 130 وهو تقريبا ماشي ل180
صور ساهر وكنت متوقع انه بتجي علي لاني انا في اقصى اليسار ويمكن تتسجل علي لانهم يحسبوني اللي مسرع
لها 4 شهور لحد الان ماجاني شي
1 0
اي رساله في الجوال من يوم اسمع رنتها والله ان قلبي يدق اخاف انها رساله مخالفه من ساهر
ارحمو الضعاف وخلوكم من الدسدسه ورا الاشجار وحددو لنا سرعه كافيه ما نقدر نمشي في خط سفر بسرعه 120 ولا خط سريع فاااضي والسرعه 80 ارهقتونا وربي
لسنا ضد ساهر ولكن نحن ضد شفط اموالنا ب التحايل وضد الدسدسه ورا الشجر وضد السرعات المحدده المنخفضه الغير منطقيه في الشوارع !
1 0
5 0
النظام عباره عن سونار ويمكن اعتباره رادار لكن الاصح سونار لان السونار يستخدم
موجات صغيره واقل مدى من الرادار..
سيارة سارق تطلق موجات موزعه على كامل الشارع ..ولها مدى عادة يكون مابين 30
الى 100 متر ..اي جسم يتعدى المدى هذا الموجه راح تصطدم به وتعود مرة اخرى
الى الكمبيوتر ..طبعا الكمبيوتر راح يحسب الفرق بين ذهاب الموجه وعودتها وبعملية
حسابية راح يحسب سرعة الجسم ..اذا كانت اقل او مساويه للنظام تركه وان كانت اكثر
اعطى الامر للكاميرا والفلاش بالتصوير وهذا كله في اجزاء من الثانيه…
نظام سارق نظام معقد ويعتمد على الكمبيوتر بالحساب والدقة ولا يمكنك خداعه
لانه بيصور الصوره ويسجل بيانات على كل جسم…
الصور تحلل عن طريق موظفين يعملون بالمركز الالي للرصد وهم اللي يسجلون المخالفات عليكم..
لو مشيت فوق الرصيف بيصيدك… ولو حصلت مرات ماصورك تراها صدف وتكون بسبب التاخير او اللخبطه في
الحسابات بين السيارات… وبالاخر الموظف هو اللي يسجل المخالفه..
2 1
0 1
1 0
0 0
1 0
قبل 10 سنه و 10 شهر