أضف سؤال أو موضوع جديد          

تقرير TUumlV السنوي

up 2 down 5
omamri 57
قبل 10 سنه و 2 شهر



15 طراز من تويوتا أدرجت في تقرير TÜV السنوي


"تويوتا" العلامة التجارية الأكثر نجاحاً للعام الرابع على التوالي

جدة، يناير 2014: للعام الرابع على التوالي، صنف التقرير السنوي لوكالة الفحص الفني TÜV الألمانية "تويوتا" باعتبارها العلامة التجارية الأكثر نجاحاً، وذلك بعد ظهور 15 طراز لمُصنّع السيارات الياباني العملاق على قائمة الوكالة للعلامات التجارية العشر الأولى للعام 2014م.

وتأخذ دراسة TÜV السنوية في الاعتبار أغلب عمليات الفحص الفني الإلزامية في البلاد، استناداً إلى الاختبارات التي أجرتها الوكالة على 8 ملايين سيارة خلال الفترة بين يوليو 2012، ويونيو 2013م.

منذ أربعة عقود، يعد تقرير TÜV السنوي دليل المستهلكين الراغبين في فهم اعتمادية وجودة السيارات التي يتم بيعها اليوم على المدى الطويل.

تقرير TÜV شمل نجاحات أخرى، فقد تصدرت تويوتا RAV4 قائمة أفضل السيارات المصنعة منذ أكثر من خمس سنوات، وبرهن الطراز الرياضي متعدد الاستعمالات جودته العالية ومتانته من خلال تحقيق المركز الثالث في فئة السيارات المصنعة منذ ثماني إلى تسع سنوات، والمركز الثاني في فئة عشر إلى أحد عشر سنة.

النجاحات التي حققها RAV4 والطراز كورولا الذي حل ثالثاً، وكذلك الطراز يارس في المركز الرابع ، يشير إلى أن سيارات تويوتا التي تدخل عقدها الثاني، تعد كالجديدة.

ومن بين النجاحات التي حققتها تويوتا، يشير التقرير الجديد إلى التفوق الذي يسجله نظام الدفع الهجين الخاص بتويوتا برايوس، والتي انفردت بجائزتين لاعتمادية السيارات الأول عن فئة المركبات المصنعة منذ أربع إلى خمس سنوات، والأخرى للسيارات المصنعة منذ ست إلى سبع سنوات.

وقد أطلق الطراز برايوس في العام 1997م ليكون أول سيارة ركاب هجين يتم إنتاجها على نطاق تجاري في العالم، في حين أن برايوس تزخر بأكثر من 1000 براءة اختراع1، مما يفسح الطريق أمام تطوير تقنيات جديدة وتوظيف الأخرى بشكلٍ أكبر في السوق.

بالإضافة إلى ذلك، سجلت برايوس أدنى معدل للخلل المصنعي، الأمر الذي لا يؤكد قوة نظام الدفع الهجين الذي يتمتع به هذا الطراز فحسب، بل أيضاً على موثوقيته العالية بشكل عام. ويضاف إلى هذه النجاحات، تصدر تويوتا لفئات السيارات المصنعة منذ أكثر من خمس سنوات.

وتستمر تويوتا في الحفاظ على صدارة التصنيفات حول العالم في العديد من الفئات من أفضل علامة تجارية إلى أفضل مصنع سيارات في العالم من حيث حجم المبيعات. وفيما يتعلق بطرازات أوريس، وأفينسيس، وكورولا فيرسو، فإن تقرير TÜV لعام 2014م يؤكد الجودة الأسطورية لسيارات تويوتا.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى، التي نمت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أهم الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.

مستندة لسياسة "الضيف أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركات عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا.











إبلاغ إبلاغ



الردود