أضف سؤال أو موضوع جديد          

عازل الواجهه والسعر المغري

up 1 down 2
لا حدود 487
قبل 10 سنه و 2 شهر



السلام عليكم بصراحه بتكلم عن الشركات حقت العازل والتظليل بصراحه مريت اكثر من شركه اسعارهم نار المهم السعر وضمان 5 سنوات1600 وطالع للعازل ورحت الغرابي اسعارهم 250 وضمان سنه يعني ممتاز سعره بس المهم ينفك بعد السنه والا لا يعني اتورط فيه
وهل تنصحوني اركبه ابو 250 او لا ؟؟

الف شكر للجميع







إبلاغ إبلاغ



الردود


نصيحه لا تركبه . واحد من اخوياي ركب في كول ضمان خمس سنوات والسنه الثالثه قلب لونه واعدم البويه الي على الكبوت والاكتاف وله شهر في شكاوي معهم ولا حد اعطاه وجه


up 4 down 1
ابو نــــواف 40
قبل 10 سنه و 2 شهر



يالغالي في نوعين  الماني  الي هو ابو 250 حقو سنة وتفكه ونوع الثاني الامريكي سعره من 1500 وفوق يجيك ضمانه 5سنوات بنسبة للالماني يضر اذا طول اكثر من سنة وهذا معروف ومستحيل يعطيك اكثر من سنه.       ولا تصدقه اذا قلك 5 سنوات دامه الماني


up 0 down 2
ابوعابد_1414 1201
قبل 10 سنه و 2 شهر



ونسيت اذكر شي  في بعض المحلات تسويها كل سنة تجي عندهم يبدلونها مدة 3 سنوات 1800 هو نفس ابو 250


up 1 down 0
ابوعابد_1414 1201
قبل 10 سنه و 2 شهر



اهم شي ركب نوع كويس وماعليك من احد انا عندي صني مركبلها تضليل من ابو 100 يشهد على الله بعد 4 سنوات فكيتهه وماصار شي اهم شي تكون الخامه زينه


up 0 down 1
ayyash511 -13
قبل 10 سنه و 2 شهر



لو عندك خبرة خش موقع اي باي واطلب اي نوع اصلي بكل الدرجات متوفر

اللون ودرجة الاعتام
واصلي درجة اولى
يبقى عليك فقط قيمة التركيب


up 0 down 0
العمدة 1434 1189
قبل 10 سنه و 2 شهر



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل عندما تريد تركيب التظليل العازل للحرارة على نوافذ سيارتك يجب أن تعرف تقنية تصنيع التظليل الذي ستركبه، فغالبــًا توجد 3 تقنيات في صناعة أفلام التظليل:

1- الفيلم الصبغي Dyed Film : وهو أرخص الأنواع في جميع الشركات، وهو الذي تقوم الشركات بعمل عروض خاصه عليه لأن تكلفته عليهم بسيطة. فمثلاً تجده عند شركة 3M باسم FX . وهذا الفيلم الصبغي هو الذي تجده في السوق بسعر رخيص في محلات الزينة في الأفلام الصينية و أغلب الأفلام الكورية و الأمريكية.
هذا النوع يتغير لونه و درجة عزله بعد سنة أو سنتين إلى 10 سنوات، وذلك حسب بلد التصنيع و الشركة المصنعة. فمثلاً أفلام جونسون تعطيك 5 سنوات ضمان على مثل هذه الأفلام، و شركة لومار تعطيك ضمان 10 سنوات على مثل هذه الأفلام.
وهذا النوع عند نزعه يترك أثرًا على الزجاج.

2- الفيلم المعدني Metalized Film : وهذا النوع ثابت اللون و العزل على فترات طويلة، حتى أن بعض الشركات تعطي ضمان مدى الحياة على ثبات اللون و العزل كشركة لومار. و يعيب هذا النوع أنه يعزل أو يخفف الإشارات اللاسلكية خصوصــًا إشارات أجهزة الملاحة و الوايرلس و كذلك الجوال. وهذا النوع تجده أشرع انتشارا و أكثرها تواجدًا بين المحلات التي لديها علامات تجارية أو ماركات. حتى وكلاء الأسماء العالمية كشركة 3M أو جونسون أو في كول أو لومار فإنك تجد أن هذا النوع هو الأكثر مبيعــًا لأن سعره مناسب نوعــًا لشريحة كبيرة.

3- الفيلم الغير معدني Signal-Enabling Film : و يتم تصنيعه بتقنية السيراميك كبعض منتجات أفلام جونسون و النانو سيراميك كبعض منتجات أفلام لومار. وهذا النوع كسابقه إلا أنه لا يعزل أو يخفف افشارات اللاسلكية. أي أنه متوافق تمامــًا مع الإشارات اللاسلكية و الجوال و إلخ.
لذلك الكثير من المحلات التي تركب النوع الثاني تجعل النافذة الأمامية من هذا النوع حتى تجعل هناك منفذاً لوصول الإشارات اللاسلكية للسيارة.
وهذا النوع هو الأغلى في شركات أفلام التظليل، فمثلاً في 3M يسمى بالكريستلاين و تجده ب 3000 أو 2500 و في لومار يسمى بـ lLATI أو CTX و AIRBLUE وتجده ب 2600 ريال تقريبــًا، ويوجد أيضــًا في جونسون و أظن أن اسمه EXCUTIVE وسعره 1500 ريال حسب آخر عروض جونسون لكن جونسون تقول لك أي نوع من عندنا بنفس السعر و لا يفرقون في تقنيات التصنيع بعكس الشركات الأخرى.


لذلك قد لا أتفق مع من يقول بأن العازل أبو 250 أو 150 مثل أبو 2000 .

و أرجو ممن يريد معرفة المزيد حول التظليل أن يدخل على اسمي و يتصفح مواضيعي ففيها معلومات لا يعرفها الكثيرون و فيها أمثلة على خداع وكلاء شركات التظليل.

و لقد رفعت شكاوى على بعض الشركات ولكن للأسف نظام البلاغات في وزارة التجارة عقيم

و كما قال الأخ العمدة، يمكنك شراء التظليل الجيد من إي باي أو أمازون، لكن انتبه أغلب من يبيع في إي باي لا يبيع إلا النوع الأول و الثاني. يجب عليك أن تعرف مواصفات و نوع التظليل قبل شرائه.

ونحن نوفر لك أفلام لومار بجميع الأنواع الثلاثة لسيارتك، و نوفرها من أحد وكلاء لومار المعتمدين في أمريكا.

يمكنك مراسلتي على الواتساب
0580088244

هذا و تقبل تحياتي



up 4 down 2
الفارس المميز 2654
قبل 10 سنه و 2 شهر