مقارنة شاص نيسان وشاص تويوتا
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نبي نقاش اخوي بعيدا عن التعصب والميول بين شاص نيسان وشاص تويوتا خاصة بعد ان استلم العيسى نيسان بدانا نؤمل خير ان شاء الله
شاص نيسان 6 سلندر 4.8 280 حصان . تويوتا 6 سلندر 4 لتر 228 وهذا لا يقلل من قوة تويوتا عزمة رائع لاكن اقل نسبيا
بالنسبة للتحميل تويوتا تتفوق خاصة ابو 11 ريشة
السعر وهذه النقطة مهمة تفوق النيسان بفارق يجعل الواحد يفكر بالنيسان جديا سعره تقريبا من 95 - 115 الف مقابل 120 - 165 للشاص الشبح
استهلاك الوقود الشاص التويوتا افضل وليس بالفارق الكبير
الشكل كل وذوقة انا اميل للنيسان خاصة مكينة الفتك
انا بحط نسبة من 10 واتمنا كل واحد يحط نسبته لتعم الفائدة ونتغلب علا الوكلاء اللي اكلونا بجشعهم
النيسان 8-10
تاتويوتا 7- 10
إبلاغ
الردود
ما أدري عن صحة هذا المقطع إذا كان دعاية ولا لا:
https://www.youtube.com/watch?v=s9VYLL5Kdnc
2 1
رايك ونحترمه الغلط ما نبغاه
وكل واحد وميوله
3 6
النيسان عشان اسمه فتك يفتك قلوبكم بحنته وقوته هههههه .
7 5
1 0
شاص نيسان فيه قير اوتوماتيك؟؟
2 0
1 0
تويوتا مافي اتوماتيك
3 0
.
.
.
.
.
.
.
.
.
0 13
لان البنزين يهمني وايضا الوكيل في توفير قطع الغيار
النيسان حلو لكن صرفية البنزين والوكيل افشل ماخلق ربي صوفه جير التيما في اللممكله كلها مالقيتها واخر شي طلبتها من اي باي
في ناس مايهمة البنزين اهم شي العزم
كل واحد والشي الي يهمه في السياره
2 1
2 0
المقدمة شكلها أفضل من شكل الجديد وأقوى كان معك صدام حديد بارز جامد ورفارف قوية تتحمل أقوى الصدمات ومقدمة لها هيبتها
المحرك سعة 4500 خط مستقيم إلى موديل 2009 كان من أجود المحركات التي أنتجتها تويوتا يتحمل الدعس وسواءً كان الخط مستوي أو طلوع ما يعلى عليه .
الشكل الجديد خربوه بالمقدمة إلي ما لها سنع ، صدام فيبر يطيح من أقل ضربة ورفارف ضعيفة وغير متناسقة مع الأبواب .
محرك أصبح أضعف من السابق وأصغر السعة 4000 أصبح مخصص للسرعة أكثر منه للمناطق الوعرة والصحراوية بشهادة بعض الناس الذي ما مدحوه في الجبال .
يعني الشكل حق 2006 لو استمر في الانتاج إلى الآن كان ما يحد ينافس معه .
النيسان تميز بالمحرك القوي فتك 4800 قوي ولا يشق له غبار .
العيوب التي أراها في النيسان الشاص من وجهة نظري من الداخلية مرتبة السائق مفصولة عن الراكب هو في الأصل غمارة ما يتحمل أن تفصل المرتبة لو كان متصل أفضل بكثير .
الكفرات الموجودة له حالياً عريض لو صار له كفرات سلق كان أفضل .
2 0
1 0
0 0
ادري ان الموضوع قديم لكن ابقدم تجربتي لشاص التويوتا. الجديد انا معي شاص
2011 ستيني الصراحه ممتاز شغل ومش يعني عيوب ماشفت ابداً وعزمه
ماشاء الله بس يبي واحد عارفن له اما مقارنته بالقديم من ناحيت السرعه
الجديد اسرع ومن ناحيت القوه مايوجد فرق واضح الا اللهم انه الدعسه
عاديه والجديد كهرب ويصير استجابته اضعف من الدعسه العاديه لكن ارا انه
جبااار اما من ناحيت مقارنته بشاص النيسان الشكل الشاص افضل شكل بالنسبه لي
اما المكينه فتفرق قوته النيسان اقوى مكينه ومكينته قديمه لكن الموتر
على كلام المستخدمين يقولون انه لاقومته يمشي الهيكل ويلحقنه الكفرات
يعني ثقيل وبالهجه العاميه وطب اما الراحه مابه خلاف شاص النيسان اريح
بفرق شاسع انا بالنسبه لي افكر ابيع الشاص وشري ربع نيسان فتك وابيكم
تفيدونن به وسبب البيع هو التفكير لزواج لأني شفت مابه موتر بعد الشاص
خفيف ووذف الا ربع النيسان اما ربع التايوتا اسميه دابة قوم (لوط) سمعته دمار
وغير هذا مهب مريح اما ربع النيسان مايحتاج راحه
1 0
0 0
7 7
قبل 10 سنه و 10 شهر