06302.0215102
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
000000000000520251022151
إبلاغ
الردود
شف غطاالرديتر وشيك على على المراوح والخراطيش
1 0
1 0
غغيرت الغطا وكاله ونفس الشي
0 0
0 0
والمراوح شغاله كويسه
0 0
0 0
المويه تنقص معك؟
1 0
1 0
يب ينقص وقربة الماء تطبخ تطلع فوقعات
1 0
1 0
انا كنت اقصد تسريب يعني، ولكن طبيعي القربة تطبخ اذا ارتفعت الحرارة
عمومًا شيك على طرمبة الموية، والسيارة باردة فك غطا الراديتر وعب موية فل وشغل السيارة والغطا مفتوح وخلها ٣ دقايق او حولها الين تحتمي
ثم خل احد يدعس بنزين وشف اذا تطلع الموية من الراديتر بقوة او لا
اذا تطلع الموية او تدور معناها الطرمبة سليمة
1 0
عمومًا شيك على طرمبة الموية، والسيارة باردة فك غطا الراديتر وعب موية فل وشغل السيارة والغطا مفتوح وخلها ٣ دقايق او حولها الين تحتمي
ثم خل احد يدعس بنزين وشف اذا تطلع الموية من الراديتر بقوة او لا
اذا تطلع الموية او تدور معناها الطرمبة سليمة
1 0
المشكلة عندك في كتاوت المروحة حقت التبريد او دينمو المروحة
0 0
0 0
اخوي واضح ان سيارتك وحده من المراوح ماتشتغ او الثنتين شغل السياره بدري وخلها لين تحما وشف المراوح تشتغل اولا وشغل المكيف معها وشف لانها وهي واقفه مايجيها هوا وترتفع واما اذا انت ماشي يصقها الهوا وعادي تبرد ولاكن من توقف ترتفع وتدفع المويه بالقربه طبيعي من الحراره تحياتي
0 0
0 0
ولا اقولك حل فيه فيش مشبوك في الرديتر منتحت المراوح افصله والسياره طافيه ثم افتح السويتش وتحصل المراوح تشتغل دايركت اذا الثنتين شغاله اولا اذا شغاله الثنتين بسرعه تمام خلها وشف يوم عادي وجرب اذا مضبوط هذا الحساس حق المراوح واستنا اجابتك
0 0
0 0
المرواح مافيها اي مشكله
فيه ناس يقولون راس المكينه وفيه ناس يقولون الاديتر
0 0
فيه ناس يقولون راس المكينه وفيه ناس يقولون الاديتر
0 0
شغل السياره وعبيها مويه فل
وخلها تحمى شوي وغطاء الرديتر مفتوح
ولاحظ اذا في فقاعات كثيره هذا معناه راس المكينه
0 0
وخلها تحمى شوي وغطاء الرديتر مفتوح
ولاحظ اذا في فقاعات كثيره هذا معناه راس المكينه
0 0
الحراره ترتفع فوق النص
؟!
اذا ترتفع للنص وترجع للربع فهذا طبيعي انا معي نفس موترك
1 0
؟!
اذا ترتفع للنص وترجع للربع فهذا طبيعي انا معي نفس موترك
1 0
خذها مني غير رديتر
0 0
0 0
0 2
قبل 10 سنه و 11 شهر