محذذوووووووووف
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
***********************
***********************
إبلاغ
الردود
والله يرجال اني استخدم الكلتش كثير
طيب والريحة اللي بالقير وش تتوقع منة
0 1
طيب والريحة اللي بالقير وش تتوقع منة
0 1
اكثر اصحاب هايلوكس يشكون من ريحه احتراق كلتش بس عادي اذا برد كلتش تروح ريحه حاول تعود نفسك على تعشيق سلس وضغطه كلتش تكون
وكلتش كيفه معك ثقيل ولا خفيف اذا خفيفه مره فيه مشكله من علبه كلتش تحتاج تنسيم او تغير
واذا ضغطت كلتش عاديه متوسطه ماهذي ثقيله ولا خفيفه فمعناه كلتش عندك مافيه الى عافيه
بس انت لا تعود نفسك على ضغط كلتش بسرعه وتسارع كثير شوف اصحاب نفوذ بعضهم يعود نفسه على ثاني علشان ترتاح قير ومكينه
0 0
وكلتش كيفه معك ثقيل ولا خفيف اذا خفيفه مره فيه مشكله من علبه كلتش تحتاج تنسيم او تغير
واذا ضغطت كلتش عاديه متوسطه ماهذي ثقيله ولا خفيفه فمعناه كلتش عندك مافيه الى عافيه
بس انت لا تعود نفسك على ضغط كلتش بسرعه وتسارع كثير شوف اصحاب نفوذ بعضهم يعود نفسه على ثاني علشان ترتاح قير ومكينه
0 0
ترى مع كثر استخدام الكلتش تخرب الفحمه والديسك والصحن انتبه خلك هادي مثل ماقالوا اﻻخوان
0 0
0 0
يالبى قلبك ياسكودر
بس والله اني قلقان يعني الريحو وش سببها ؟
والكلتش احسة عادي لاهو ثقيل مرة ولاخفيف
والله يعافيك يابعدي
0 0
بس والله اني قلقان يعني الريحو وش سببها ؟
والكلتش احسة عادي لاهو ثقيل مرة ولاخفيف
والله يعافيك يابعدي
0 0
يالبى قلبك ياسكودر
بس والله اني قلقان يعني الريحو وش سببها ؟
والكلتش احسة عادي لاهو ثقيل مرة ولاخفيف
والله يعافيك يابعدي
0 1
بس والله اني قلقان يعني الريحو وش سببها ؟
والكلتش احسة عادي لاهو ثقيل مرة ولاخفيف
والله يعافيك يابعدي
0 1
الريحة **
. **
0 0
. **
0 0
الريحة **
. **
0 0
. **
0 0
كانت تصير عندنا بجيب 97 لما نمشي بالخامس ونطول يطلع ريحه حرق زيت وطلع من الجلبه مشقوقه وتطلع بخار الزيت
0 0
0 0
جلبه عصاء القير طبعا
0 0
0 0
تسلم اخوي حياك لاكن زي ما قلت لك يبي لك تسايس الكلتش والله يعطيك خيره ويكفيك شره
لكن اذا دعست بنزين مع الكلتش لو لمدة ثانيتين مع التقويمه اعرف انك راح تشم ريحة الكلتش :) هذي في نفوذ
حتى لو تمشي بسرعه 120 وتخليها بنمره 3 لمده طويله وتعشق 4 رابع تشم ريحه وهذي قد صارت لصاحبي معه فوتشنر 2011
تعرف احيانا في الاشارات والزحمات تحتاج تدعس بسرعه ولا انت برايق تقعد على الكلتش لين مايخلص على عموم ماعليها مشكله قير عادي يتحمل وقوي بس زي ماقلت لك حركات هذي ترا تسبب لك تاكل للكلتش وصحن يتعب
حتى لو تروح البر وتطعس عليها وتضغط عليها بتشم ريحه لزم تريحها ساعتين اقل شي علشان كلتش يبرد وبعدها كمل
1 0
الله يعطيكم الف الف الف عافية وانت بالذات ياسكودر وربي ماقصصرت يعلم الله اني كنت شايل هم لاكن للللبببى قلبببك
0 0
0 0
do5ode اي بس الجلبه اذا خربت القير يصلب بنمره 4 رابعه وتطلع صوت قرقعه مع تعشيق تسمعها اذا عشقت القير وهذي فكسار 97 الى 2001 يشتكون جلبه
وتسبب الفضاوة لعصا للقير
0 0
وتسبب الفضاوة لعصا للقير
0 0
سكودر اسمها نفود وليس نفوذ ، بالدال وليس بالذال ،
نفوذ بمعنى انتشار او توسع
0 3
نفوذ بمعنى انتشار او توسع
0 3
السياره اذا عزمت لها بقوه. في الثاني الثالث والرابع تشم ريحه زيت هذا عادي اذا كانت سياره نظيفه
هذا اللي اعرفه عن السيارات القديمه اما الجديده ماعندي علم. لاكن عندي سيارتك جديده مافيها شي لا توسوس
0 0
هذا اللي اعرفه عن السيارات القديمه اما الجديده ماعندي علم. لاكن عندي سيارتك جديده مافيها شي لا توسوس
0 0
الله يعطيك العافية يانوار
واخوي اليابان : في ناس تسميها نفود وفي ناس نفوذ
0 1
واخوي اليابان : في ناس تسميها نفود وفي ناس نفوذ
0 1
لا الجلبه اللي حول عصاء القير هذا تتكم صوت القير وبخار الزيوت ي سكودر
0 0
0 0
ثالث شي انت راعي نفوذ يعني بالعربي انت كيف سواقتك مع قير عادي تستخدم النمر اذا هديت كلتش تستخدمه كثير
حاول ماتضغط كلتش كثير يعني خلك سلس بتعشيق وتنسق مع كلتش لا تحرق كلتش
0 0
قبل 11 سنه