أضف سؤال أو موضوع جديد          

تويوتا... علامة السيارات الأعلى قيمة في 2013

up 8 down 35
ملقاط بن جمر -2
قبل 7 سنه و 5 شهر



حصدت شركة صناعة السيارات اليابانية تويوتا لقب علامة السيارات الأعلى بالقيمة هذا العام، بعد «نشر» قائمة الشركات الأعلى بالقيمة السوقية للعام الحالي 2013.
واحتلت «تويوتا» المرتبة الأولى كقيمة سوقية الأعلى في قطاع السيارات 6 مرات، واحتلت المرتبة الثانية في مرتين، وارتفعت القيمة السوقية لشركة تويوتا اليابانية العام الحالي بنسبة 12 في المئة أي ما يعادل 24.5 مليار دولار بفضل الزيادة الواضحة في مبيعات طرازاتها الهجينة.
وقالت «تويوتا» إن إدراك المستهلك للعلامة التجارية يمكن أن يكون في كثير من الأحيان هو العامل الحاسم الرئيسي عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة جديدة، مشيرة إلى أن الدراسة التي أجرتها شركة الأبحاث الرائدة في مجالها «Brown Millard» تعتبر واحدة من أفضل المؤشرات على القيمة السوقية للعلامات التجارية، ومقارنتها مع كل منافسيها.
وأضافت أنه على ضوء هذه الدراسة وجد الباحثون في شركة ميلوارد براون، أن «تويوتا» هي العلامة التجارية الأكثر قيمة سوقية للسيارات في العالم، وتقدر قيمتها بمبلغ 24.5 مليار دولار، بارتفاع 12 في المئة عن نتيجة العام 2012.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اشهر سياره بعاالم واشتهرت  هي فوكس واجن الالمانيه واشتهرت بي اسم سياره الشعب  

 سياره تويوتا هي عباره تسويقيه وعلامه حقتها هي مفهوم لشريطيه الي عندنا  وقيموها علشانها اكثر مبيعن في شرق الاوسط لكن تبقى تويوتا سياره  بسيطه ولا تبقى سياره الاكثر والاعلى قيمه ولكن تبقى 

 قيموها بهذا الاسم لتشهير بشركه تويوتا ولي بيع اكبر عدد من سياراتها  وهذي تعتبر مابيعات سنويه ومالها دخل في تدشين علامه تويوتا 


up 13 down 8
سكودر 14929
قبل 7 سنه و 5 شهر



الحمدلله افتكيت من هالعلامة و إلى الأبد إن شاء الله




up 13 down 6
أبو جـود 2747
قبل 7 سنه و 5 شهر



قوه ديسلايك هههههههههههههههههههههههههههههههه


up 1 down 6
دخناوي 154
قبل 7 سنه و 5 شهر



لو كانت يابانية 100% أنا اشهد أنها من افضل السيارات في العالم وأجودها...
أما تجميع استرالي ولا امريكي ولا تيواني ابعد عنها نهائياً...
الله يرزقني مارك اكس 2013 دفع خلفي مكينة 3,5 لتر قوتها 320 حصان يابانية 100% وهي نفسها الكرسيدا...


up 2 down 4
acura 3755
قبل 7 سنه و 5 شهر



بعض الناس يسب تايوتا و وكل سيارته تايوتا


up 6 down 8
فهد4950 2542
قبل 7 سنه و 5 شهر



تستااااهل ..
ايه نعم 
ليست مفضلة بالنسبة لي ..
لكن
تفرض نفسها غصب عن الجميع ..
يكفي فقط ..
ان  الكامري متصدرة مبيعاتها في معقل صناعة السيارات المزعوم > أمريكا !


up 7 down 17
mohammad saeed 2864
قبل 7 سنه و 5 شهر





الأخ. محمد سعيد 

لا يوجد مقارنة بين تويوتا الأمريكية و تويوتا السعودية 

تويوتا هنا تفرض نفسها على عشاقها لكن ليس على الجميع 

أنا كنت من عشاق تويوتا ولا زلت أحب تويوتا و لي معها ذكريات جميلة إلى ما قبل ٢٠٠٢

كانت لي صولات و جولات مع السوبرا و الكرسيدا و الكامري 

لكن الآن اسمحلي

تويوتا السعودية دمرت ما بنته في خمسين عام في خمس سنوات 




up 6 down 3
أبو جـود 2747
قبل 7 سنه و 5 شهر



انا اكره علامة تويوتا
والله ولا عمري شريتها
مبطي من ال ثمانينات كدلك بيوك جمس 
والى يومك هذا من فضل الله 
مرتاح استخدم اسكاليد للعايله او جمس او شفر 
انا سمعت من اكثر من شخص باوروبا يكرهون علامتها


up 9 down 10
السهل الممتنع 6391
قبل 7 سنه و 5 شهر



تويوتا امريكا واليابان فيها جميع ماانتجته تويوتا لمواصفات السلامة والراحة والفخامة 
انت بموضوعك اش تقصد تويوتا السعودية بيني وبينك ماحد صار يمدحها ولاعاد لها شعبية مثل اول ممكن ببعض القرى 
لكن المدن اصبحت تعج بسيارات مختلفة ولم تعد تويوتا بالمقدمة كما كانت 
الوكيل شاطر بالتسويق والدعايات والناس صارت تعرف انه وكيل يلفق بسياراته ولااحد يكلمه لانه وراه ظهر
اما بعد ماتاخذ السيارة من عندهم تكتشف انها سيارة كلها تلفيق الصراحة
حساسات تخرب وبروجكتر يخرب انوار ضعيفة تبي شي تتونس فيه بالسيارة ماتلقى الا مكينة وقير مافي ترفيه فيها ويقولك
فل كامل واذا جيت تبي تعترض على شيء خربت معك ولاكانهم يعرفونك ويماطلون فيك حتى ترفع شكاوي عليهم
الان الاكورد والمازدا والهونداي 
اما تويوتا اصبحت من الدرجة الثالثة او الرابعة واذا انت تاخذ بدراسات وكلام كثير انزل وشوف الواقع بعينك 
على قول المثل لاتصدق الخبير حتى تصدق عيونك 


up 8 down 2
ابو عبدالله احمد 3504
قبل 7 سنه و 5 شهر



شركة ناجحة على الرغم من كراهيته وحساسية البعض تجااهاه

الشركة هي الشركة الناجحة الوحيدة التي حققت نجاحات في كل من الخليج  العربي واليمن
وشرق آسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية و حتى في إدغال وغابات إفريقيا وايضا في شمال أفريقيا ومصر تحديدا 
 الآن أذهب الى القاهرة والاسكندرية والجيزة وبور سعيد تجد أنتشار سيارات تويوتا 
بالرغم من كره المصريين الاوائل لتويوتا 
وحتى روسيا تويوتا حققت مبيعات جيدة وفي طور الزيادة

هذة العملاق الياباني لم يقف الا في 
آوروبا الوحيد باسباب تنافسية أقتصادية وليست بسبب سوء تصنيعها 
على الرغم من أن لها تواجد 
لكن 
تواجد ضعيف



up 5 down 4
تك تاك 25
قبل 7 سنه و 5 شهر



مشكلة المتكلمين المتفلسفيين مايبون يفهمون ان تويوتا بالسعوديه ماهي هي اللي بالخارج ...

الشركه هنا تجيب اسوء المواصفات والاضافات بااغلى الاثمان لان وكيلها ومن خلفه من المتنفذين لا يبالون

وهم فوق القانون .... والشركه كسبانه منهم لانها ماتخسر ابد ..


up 2 down 2
gsxr_600 1015
قبل 7 سنه و 5 شهر



الله يستر وش ذي الديس لايكات.ليه ياشباب كل ماسويت اني نقلت الموضوع من مصادر موثوقه.وفعلا تويوتا اكبر شركه لصناعه السيارات في العالم.ليش تبغون نضحك ع انفسنا ولو جبت احصائيه عن الفورد كان انواع الترفيع واللايكات والمدح حسستوني ان لكم اسهم ف الشركه.وبعدين لو تمرون وكالات ومعارض تويوتا تحصلون الناس شغاله ف البيع ع بالكم انكم كرهتو الناس فيها.انا مايرفع ضغطي الا التعصب وياليتك تصنع جنط سيكل.انت وياه .الخلاصه تويوتا تبقى كبيييره ولها عشاق تحياتي لكم يا اخوان فورد


up 4 down 5
ملقاط بن جمر -2
قبل 7 سنه و 5 شهر