رايكم يهمني جزاكم الله خير
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم الله يحفظكم انا جديد على العقبات ما قد نزلت ولا عقبة وانا عندي سيارة سيكويا كيف طريقة النزول بالنسبة للقير التماتيك وانا ناوي انزل عقبة ضلع في ابها اعطونا نصايحكم
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
كثر الله خيرك وجمل حالك
0 0
0 0
حطها برقم 3 وإذا حسيت السرعة زادت ادعس فرامل لتخفيف السرعة وارفع رجلك
المهم ما تظلك داعس فرامل خفيفة لفترة طويلة ولا بتسخن الفرامل
0 0
المهم ما تظلك داعس فرامل خفيفة لفترة طويلة ولا بتسخن الفرامل
0 0
حط القير على نمرة٣ وتمشي معك وتراها بسيط العقبة والله يسهل عليك
0 0
0 0
الي يمسك السيارة بالنزول مو ((الفرامل
الاساسي انك تمسك السيارة بالنمرة الثقيلة
وان حنت المكينة وارتفع صوتها صدقني هي مرتاحة ، كل ما تحس ان السيارة تفلت وتضطر تمسكها بالفرامل رد نمرة أثقل وهكذا
واذا الوضع تمام رجع النمرة للي بعد
لان القير اذا حطيته ع النمر الثقيله ما تبدل نمرة تتمسك بالنمرة الي انت اخترت
من تحت 1 يعني الاول فقط ، 2 يعني القير يغير للـ الثاني فقط ، 3 يعني القير يغير للـ الثالث فقط ،
والـ D القير مفتوح يغير الي اخر نمرة له .
والي يمسك السيارة من الانفلات بالعقاب هذا يدمر ويتلف وتستهلك الاقمشة والهوب ،، وهذا الي>> يخوف اذا فقد نظام الفرامل وانت ماسك السيارة المندفعه للاسفل كيييييييف توقف ،، وصلت
وعند الطلوع ابداء بــ D الي تحس ان السيارة طاح عزمها ،، هنا رد نمرة اثقل ما اعطتك عزم والطلوع قوي رد النمرة الي بعده ومستحيل توصل الي >> الاول تطلع بنمرة وحدة ، يسخن القير ويختـــــــــل عقلة وتوظيب فورا او تغيير....... طريق السلامة
0 0
الاساسي انك تمسك السيارة بالنمرة الثقيلة
وان حنت المكينة وارتفع صوتها صدقني هي مرتاحة ، كل ما تحس ان السيارة تفلت وتضطر تمسكها بالفرامل رد نمرة أثقل وهكذا
واذا الوضع تمام رجع النمرة للي بعد
لان القير اذا حطيته ع النمر الثقيله ما تبدل نمرة تتمسك بالنمرة الي انت اخترت
من تحت 1 يعني الاول فقط ، 2 يعني القير يغير للـ الثاني فقط ، 3 يعني القير يغير للـ الثالث فقط ،
والـ D القير مفتوح يغير الي اخر نمرة له .
والي يمسك السيارة من الانفلات بالعقاب هذا يدمر ويتلف وتستهلك الاقمشة والهوب ،، وهذا الي>> يخوف اذا فقد نظام الفرامل وانت ماسك السيارة المندفعه للاسفل كيييييييف توقف ،، وصلت
وعند الطلوع ابداء بــ D الي تحس ان السيارة طاح عزمها ،، هنا رد نمرة اثقل ما اعطتك عزم والطلوع قوي رد النمرة الي بعده ومستحيل توصل الي >> الاول تطلع بنمرة وحدة ، يسخن القير ويختـــــــــل عقلة وتوظيب فورا او تغيير....... طريق السلامة
0 0
عقبه ضلع بسيطه لا تشيل همها
ونمره ٣ كافيه عليها
والطلوع دي اهم شي لا تخنقها بنمر بالطلوع عشان القير ما يحتر
0 0
ونمره ٣ كافيه عليها
والطلوع دي اهم شي لا تخنقها بنمر بالطلوع عشان القير ما يحتر
0 0
الي أعرفه ...وعندي في موتري اذا كنت في نزول وداعس فرمله خفيف يبقى في نمره ثقيله في 2 ولا يغيرالا اذا عطيته بنزين....
لكن بما ان موترك كبير للاحتياط أعطه 2 من عند دورية المرور وفي اللفه الاولى دعاء السفر والله يسهل عليك
لا تنسى السرعه -40 وساهر في أسفل العبه .....
0 0
لكن بما ان موترك كبير للاحتياط أعطه 2 من عند دورية المرور وفي اللفه الاولى دعاء السفر والله يسهل عليك
لا تنسى السرعه -40 وساهر في أسفل العبه .....
0 0
وبعدين الطلوع يكون في الD ما أشوف لها داعي تحريك القير لأن دعستك هي الي بتتحكم في النمره سواء بالراحه او الظغط
0 0
0 0
حطها في الدبل وانزل
قصدي مو ال D حط النمرة اللي بعدها
علشان لا تعدم الاقمشة من كثر الضغط على الفرامل
بعد كدة الهوب يسخن والسيارة تزحلق معاك
وودرب السلامة ان شاء الله
0 0
قبل 11 سنه و 2 شهر