أضف سؤال أو موضوع جديد          

انا اسف ياكامري

up 11 down 21
الشيخ فواد 300
قبل 10 سنه و 7 شهر



انا آسف ياكامري،،
لطالما قابلناكي بالاستنكار وذلك منذ العام ٢٠٠٣م كون المصنع انتقل من اليابان الى استراليا،، نعم انه بالنسبة لنا ذنب عظيم لاسباب كثيره منها العامل النفسي فكيف تنتقل الصناعة من اليابان ارض الجوده الى ارض لم نعهد لها راية في مجال الصناعه؟!
الا انكي اثبتي انكي جبل لايهزه ريح ولا عاصف.. انه اثبات الجداره الذي لم نعره انتباها وذلك لتكبرنا على مكان صنعك وعلى مبادئ لم تكن مبرره مع هذا الصمود..
اما انا فمن كثيري السفر ومن متتبعي اخبار السيارات فالشهادة لله لم ارك قط يوما خذلتي من امتطاك على قوارع الطرقات.. بينما اذا سافرنا نتعطل بسيارات جديده او نرا غيرنا ممن ركبو اخر الموديلات من الانواع كلها اوربيا كان او امريكياً او حتا يابانيا على جنبات الطرقات يتوسلون لمن يقلهم قد تعطلت بهم سياراتهم لاسباب لاتعد ولا تحصى اما حرارة محرك واما اعطال كهربائيه لم تعرها الشركات المصنعه اهتماماً بقد اهتمامها في فخامة السيارة وننتظر دورنا لاندري اين وفيماذا قد نتعطل.. 
حتى جاء ذلك اليوم الساخن الاغبر تصل الحرارة فيه الى اكثر من ٥٠ درجة وعيني قد صب تركيزها على مقياس حرارة المحرك! منطلقا على سيارة امريكيه من الدمام متجهاً الى ينبع قاطعا مسافةً تصل الى ١٦٠٠ كم واذا بالمفاجأة انه (الدفرنس) قد تعطل وتمة صيانة في مكان انا كنت فيه غريباً لولا لطف الله بان تم تحويل مبلغ من احد الاصدقاء وكانت الخسائر بحدود ٣٠٠٠ ريال.. ثم اتجهت الى ينبع وما كان ينقصني هو تعطل مروحة الراديتر!؟ نعم انه الخذلان اعاذنا الله واياكم منه،،والقصه تطولوالقصص تطول
ولاكن ان عدنا للكامري فهي الصديق وقت الظيق وهي النعمة من الله للإنسان وقت السفر وغيره.. وقصص المستخدمين كثيره..كل من اشترى كامري من وكالتها فستسمع منه انه استخدمها لسنوات ولم يصين بها شيأً (يعني ولايفتح كبوتها الى للزيت والسيفون) كامري انا الان اقرر اقتنائكي إن شاء الله، ومن والوكيل الجميل عبداللطيف جميل لإرتاح لمدة ٧ سنوات على الاقل إن شاء الله وكتب لنا عمراً...

في النهاية اقبلي اعتذاري ياكامري







إبلاغ إبلاغ



الردود


الحين في سوناتا


up 1 down 1
ولد المدينة 2014 1307
قبل 10 سنه و 7 شهر



الكامري (الاصلي) استخدام امريكي واللي يبغى عبداللطيف بكيفه 


up 0 down 1
هــــواوي 5
قبل 10 سنه و 7 شهر