أضف سؤال أو موضوع جديد          

السلام عليكم لااهل الخبره في الا فجي

up 0 down 0
ابو.zozo 508
قبل 10 سنه و 7 شهر



السلام عليكم 
سيارتي اف جي 2013 
عندي عده استفسارات واتمنا الي عنده علم مايبخل علي يفيدني ويفيد المنتدى 
1.. اذا دخلت البر الكفرات كم اخليهن 
2.. عادي اشبك الدبل الخفيف وانا امشي واطفيه او فيه مشاكل 
يعني مثلا اذا جيت ارقا النفود يصير مشبوك وذا جيت انوفر
 افصله وانا فوق والسياره تمشي 
3.. وشي فائده الدفلك والاتراك 
4.. اذا دخلت البر لازم افك مانع الانزلاق او لا 
5.. وشلون افصل الارباق علشان مايطلع معى المراقى  
6.. جيت ابي اركب شاشه قلولي لازم نفك المضخم ونجرح في الاسلاك 
وانا صراحه خايف ماودي العب في الكهرب لان سيارتي جديده 
الي مركب شاشه وجرح في الاسلاك يقولي صار معه شي او كل شي طبيعي 
7.. ابي واحد يبيع كنود جديد 2200 او 2300 الي يحصل له السعي 
وهذا رقم جوالي 0546723334
8.. ابي ارقام او بيبي حقين قروب الاف جي 
 وسلاااااااااااااااااامتك ياوجيه الخير 







إبلاغ إبلاغ



الردود


وعليكم السلام صراحه اسئلتك كثيره لاكن بجاوب الى اقدر عليه









الكفر يكون بين15-20 تشبك الدبل الخفيف وانت تمشي لاكن تكون سرعتك تحت 40 والافضل وانت واقف



up 0 down 0
احمد الدعبلي 95
قبل 10 سنه و 7 شهر



من ناحيه مانع الانزلق . خويي معه افي جي 12 ... يفطفي مانع الانزلق مع انه يوجد اي بي اس . يعني لا تضغظ فرامل قوي با النفود .
2...........  الدبل اذا كان تومتيك فانه قد تواجه مشكله ..... ماتصلح  تعدم عليك الدبل مع الوقت  .....  لان حاقين . العادي يضغظ كلاتش  انت لازم فرامل .
3 .. الكفرات 20 او 15 . كلام صحيح يالي فوقي .  ...
4 الشاشه ... ماتصلح لا الجيوب انا اشوف . حقات البر . خله على الوكاله .  
الدفلك لا تشغله الا لا غرزت تغريزه جامده . 


up 0 down 0
مستر12 897
قبل 10 سنه و 7 شهر



اجابوك الشباب واحب اقولك ترى الا اف جي عن تجربه فيه قوه مب طبيعيه لان غرز علي الفورد في مكان طين وحاول يسحبني تاهو ماقدر وجى بعده الا اف جي وسحبني ماشاءالله عليه اهنيك على هالموتر


up 0 down 0



السلام عليكم..

والله يعطيك خيره ويكفيك شره..

اخوي انا معاي اف جي وراعي نفود يعني دايم طلعات للبر فراح افيدك بلي تبيه من باب خبرة:

اولا الهوا يكون ٢٠ او ١٥ في حال اذا كان المكان كله مغاريز،، بالنسبه اذا حبيت تدخل نفود لازم 

تفصل مانع الانزلاق لان الموتر راح يغرز لو مافكيته وطبعا تبقى ضاغط على زر مانع الانزلاق لمن تطلع لك لمبتين،،

بالنسبه للدبل اذا جيت منطقه كلها نفود يستحسن انك تبقى مشغل الدبل الخفيف عشان ماتتعب السيارة..

اما الدبل الثقيل لاتشغله الا في الحالات الصعبه  يعني اذا بديت تحس ان الدبل الخفيف ماراح ينفع تحط الموتر بالترس الثقيل 

عشان مايفرط القير مع الدبل.. طبعا زر الآي تراك مايشتغل الا مع الدبل الثقيل وهو عشان يوزع دوران الكفرات بالتساوي 

وتحطه في حال التغريز القوية يعني تشغله اذا السيارة ماتتحرك من مكانها...

اتمنى اني افدتك بالشي اللي عندي خبره فيه...

واعتذر عن الاطالة


up 0 down 0
m3aaandd 920
قبل 10 سنه و 7 شهر



بالنسبه للدفلوك ماذكر اني استخدمته لاكن يستخدم الا كان واحد من الكفرات يدور بالهوا تشغله يعني جيت بمكان وارتفع واحد من الكفرات عن الارض تشغله... وله استخدامات ثانية ماعرفها والله...


up 0 down 0
m3aaandd 920
قبل 10 سنه و 7 شهر



شكرا لكم موضوع مفيد


up 0 down 0
cr_8 -1
قبل 10 سنه و 7 شهر