السلام عليكم لااهل الخبره في الا فجي
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
سيارتي اف جي 2013
عندي عده استفسارات واتمنا الي عنده علم مايبخل علي يفيدني ويفيد المنتدى
1.. اذا دخلت البر الكفرات كم اخليهن
2.. عادي اشبك الدبل الخفيف وانا امشي واطفيه او فيه مشاكل
يعني مثلا اذا جيت ارقا النفود يصير مشبوك وذا جيت انوفر
افصله وانا فوق والسياره تمشي
3.. وشي فائده الدفلك والاتراك
4.. اذا دخلت البر لازم افك مانع الانزلاق او لا
5.. وشلون افصل الارباق علشان مايطلع معى المراقى
6.. جيت ابي اركب شاشه قلولي لازم نفك المضخم ونجرح في الاسلاك
وانا صراحه خايف ماودي العب في الكهرب لان سيارتي جديده
الي مركب شاشه وجرح في الاسلاك يقولي صار معه شي او كل شي طبيعي
7.. ابي واحد يبيع كنود جديد 2200 او 2300 الي يحصل له السعي
وهذا رقم جوالي 0546723334
8.. ابي ارقام او بيبي حقين قروب الاف جي
وسلاااااااااااااااااامتك ياوجيه الخير
إبلاغ
الردود
2........... الدبل اذا كان تومتيك فانه قد تواجه مشكله ..... ماتصلح تعدم عليك الدبل مع الوقت ..... لان حاقين . العادي يضغظ كلاتش انت لازم فرامل .
3 .. الكفرات 20 او 15 . كلام صحيح يالي فوقي . ...
4 الشاشه ... ماتصلح لا الجيوب انا اشوف . حقات البر . خله على الوكاله .
الدفلك لا تشغله الا لا غرزت تغريزه جامده .
0 0
0 0
والله يعطيك خيره ويكفيك شره..
اخوي انا معاي اف جي وراعي نفود يعني دايم طلعات للبر فراح افيدك بلي تبيه من باب خبرة:
اولا الهوا يكون ٢٠ او ١٥ في حال اذا كان المكان كله مغاريز،، بالنسبه اذا حبيت تدخل نفود لازم
تفصل مانع الانزلاق لان الموتر راح يغرز لو مافكيته وطبعا تبقى ضاغط على زر مانع الانزلاق لمن تطلع لك لمبتين،،
بالنسبه للدبل اذا جيت منطقه كلها نفود يستحسن انك تبقى مشغل الدبل الخفيف عشان ماتتعب السيارة..
اما الدبل الثقيل لاتشغله الا في الحالات الصعبه يعني اذا بديت تحس ان الدبل الخفيف ماراح ينفع تحط الموتر بالترس الثقيل
عشان مايفرط القير مع الدبل.. طبعا زر الآي تراك مايشتغل الا مع الدبل الثقيل وهو عشان يوزع دوران الكفرات بالتساوي
وتحطه في حال التغريز القوية يعني تشغله اذا السيارة ماتتحرك من مكانها...
اتمنى اني افدتك بالشي اللي عندي خبره فيه...
واعتذر عن الاطالة
0 0
0 0
0 0
الكفر يكون بين15-20 تشبك الدبل الخفيف وانت تمشي لاكن تكون سرعتك تحت 40 والافضل وانت واقف
0 0
قبل 11 سنه و 2 شهر