أضف سؤال أو موضوع جديد          

ارخصوه انتم وكيف ذلك ارخصوه بالترك 0000 وانتم من جنبها

up 24 down 14
YASSER505 4174
قبل 8 سنه و 8 شهر



بدون مقدمات وانطلقت الجياد على بركة الله ...


الكامري 2006 سوحوح وكالة ب 45

الكامري 2013 سوحوح بعد تعديل الاخوان بالردود بالسبعينات


الكورلا 2006 سوحوح وكالة 30 وكسر,, الكورلا 2013 سوحوح 60


الهايلكس :) ام خط يدبل السعر ماكانت بالثلاثينات ؟؟؟ وش صفق اهلها لتسعينات ؟؟

تدرون ليه ؟؟


لان فيه ناس مشفوحة تحب تشتري وتغير السيارة كل سنه

بكون صريح حبتين معليش

عشان ياكل الجو على بزرنجية الحارة ومايفقد شعبيته بالامور هذيك " ما اعمم "


او عنده نقص يحاول يعوضه بانه يغير سيارته سنويا " ما اعمم برضو "


او انه من النوع اللي يكشخ على حساب طفرته

" اتدين لاتزين "


خلونا واقعيين وخذوا راحتكم بالديسلايك لان هذا اللي اشوفه

بتقولون لي التضخم العالمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب نرجع عالكوري

كيا ريو كانت السوح 2005 واذكرها شخصياااااا لاننا كنا ناوين نقسط وحده ب 19 الف :)


والحين الكيا ريو السياحي 36 ..!!!!!!!


واوكي بتقولون تطورت


طييب تشيري كيو كيو هي نفسها من 2005 الى الان زاد سعرها من 18 الف الى 24 الف ليه :)



لان الوكالات مافتحت رفعت اسعارها الا داريه ان فيه من بيخلص مستودعاتها باللي فيها

وحتى الحكاكة ماخلوها ههههههههه



وبس


لا احد ينكر هذا الواقع










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الموضوع ماله نص ثانية وعلى طول ديسلايك ؟؟


up 2 down 5
YASSER505 4174
قبل 8 سنه و 8 شهر



ولا يهمك ياسر أنا عطيتك لايك , بس حبيت أصحح لك الله لا يهينك الكامري سوح ب 76,500 وهذا الكلام قبل كم يوم لأن في

واحد من الشباب يبي يطلع ليموزين و جالس يقارن بينها وبين السوناتا , و السوناتا ب 69 يعني ماهنا فرق يسوى , عالعموم شاكر

لك حماسك وعلى قول المثل: لقد أُسمعت لو ناديت حياً ... و لكن لا حياة لمن تنادي .


up 5 down 1



يا اخوي اكتب زين وش سوحوح ؟ اسمه سوح او سياحي 

اكتب زين والله العظيم مو عارف اقرى كتابتك 

ومشكور على الموضوع ولك لايك


up 3 down 3
منتهى_الطريق 242
قبل 8 سنه و 8 شهر



تصحيح لمعلومتك 
الكامري السوح القير العايدي ب 72الف والاوتو ب74الف 

وعام 2006 شرا اخوي كامري سوح قير عايدي ب64الف 

تصحيح لاغير 


up 2 down 2
راااضي 2520
قبل 8 سنه و 8 شهر



86 الف هذي قيمة كامري فل كامل بدون فتحة 


up 1 down 2
راااضي 2520
قبل 8 سنه و 8 شهر



اقووول لايك يبو قحط !


up 0 down 2
الفلته 123 -115
قبل 8 سنه و 8 شهر



أستاذي الكريم أختلف معك في نقاط واتفق معك في نقاط اخرى .. 
ولكني أرى السبب الرئيسي لغلاء ((كل شيء)) عندنا هو الإنفجار السكاني وزياده الطلب 
آخر ما قرأته من مده أن نسبه سكان المملكه من الشباب تعتبر من الأعلى في العالم 
والشباب ماذا يحتاجون ؟ 
وظيفة
زواج 
منزل 
سياره 
وأنظر لكل الاسواق اللتي خلف هذي المتطلبات ((اسواق مساندة لكل سلعة او طلب)) ولها زبائنها 
يعني بإختصار زيادة طلب بشكل كبير جدا وسوق شرهه لأبعد حد ولا توجد تقافه شرائيه ننظر للغرب نعتقد أنهم ((كاش))
وهم يطلعون عين البائع بالأسئله عن المواصفات في كل شي سواء سيارات او اجهزة او خلافه في النهايه ما يحط 
ربع دولار إلا وهو ماخذ مقابله شي يستحق قيمته 
# يمكن شطحت شوي برا الموضوع بس عاد خذ وخل :)


up 6 down 1
فوق الأماني 29
قبل 8 سنه و 8 شهر



تعديل : ثقافه*..........


up 2 down 1
فوق الأماني 29
قبل 8 سنه و 8 شهر



والله مافهمت الموضوع الا من التعليقات....كنت احسبك تقول سعر الكامري 2006 المستعمل الان..


اها....صح صدقت.....بس ع فكرة فكرت قبل وبحثت بالمواقع الاجنبية وحصلت اسعار السيارات نفس اسعارها عندنا اختلاف بسيط....طبعا هم يختلفون عنا بالمواصفات....واحيان الاسعار عتدهم اغلى من عندنا......لذلك البلاء من الشركة الام....وطبعا كل شي الحين ارتفع..وهذا عذرهم.


up 6 down 1
المسلم اخو المسلم 417
قبل 8 سنه و 8 شهر



ع فكرة توي جاي من سفر ومواااااصل....العذر والسموحة....لايك.


up 3 down 0
المسلم اخو المسلم 417
قبل 8 سنه و 8 شهر



السوحوح هذي التشديد على كلمة سوح او سياحي للتاكيد يعني اقل نوع هههههههههههه


وبعدين كويس انكم عدلتوا المعلومة

وبعدين اخوي راضي انا اخوي شاري جي ال اي قير عادي ب 59 الف :) والله ما اكذب


up 3 down 0
YASSER505 4174
قبل 8 سنه و 8 شهر



اقصد 2005 وهي نفس الشيء اصلا


up 0 down 0
YASSER505 4174
قبل 8 سنه و 8 شهر



تم تعديل سعر الكامري ,


up 0 down 0
YASSER505 4174
قبل 8 سنه و 8 شهر



اسف حطيت ديسلايك لاخوي " المسلم اخو المسلم " عشان اعدله بلايك جاني لايمكن تقييم نفس العضو مرتين


up 0 down 0
YASSER505 4174
قبل 8 سنه و 8 شهر



كيف حالك ياياسر ؟


الله مستعان كل شيء غالي حتى الغنم والرز غالي...
يا ليت ترجع السيارات ارخص مثل قبل...
اعجبتني يوم شبهت بالكورولا احلى موديل 2006 ومع ذلك ارخص من الجديد...


up 0 down 1
acura 3755
قبل 8 سنه و 8 شهر



وااله ياياسر كﻻمك سليم 
حنا السبب المستهلك مو واعي يعني كاننا نقول اضحكوا علينا اضخكوا وش تنطرون!!!!
بضرب امثله مختلفة بس بةفس الموضو
فورد تورس مثﻻ 2013 من خﻻل قرائتي لكاتلوج اﻻلوان والمواصفات تبين لي ...ان جميع الفئات الوانهم مثل بعض ماعدا الشو والليمتد ... الحاصل ان اللون الؤلؤي اللي ميتين عليه العالم مايجي اﻻ على الليمتد فقط والوكالة تاخذ 2000 ريال على اللون اﻻبيض الحاف اللي يجي ع الموديﻻت الباقية باعتبار انه لؤلؤي وهو واضح ابيض هههههههه حتى الشريطية شف خذ فرة ع تورس 13 شف اﻻبيض يكتبونه لؤلؤي.




مرة رحت لمعرض الموتر او البيان الجديد.  لقيت 2 جراند ماركيز فل نفس المواصفات  وحدة 2011 لونها سلفر وماشية 18 الف ميل  سعرها 74 الف
والثانية ماركيز 2010 ماشية 69 الف ميل ولونها سمني وسعرها 74 الف !!!! قلت  له ال 2011 مصدومة قال ﻻ يازول  ..قلت طيب ليش ال 2010 اقدم وماشي اكثر باضعاف ونفس سعر ال 2011 ....قال
دي ( يشاور ع السمني ) اللون المرغوب !!!!...قلت اشوا قلت لي وﻻ بغيت اتهور واخذ ال 2011 ههههههههه 





الخﻻضة الشريطية والوكاﻻت ليش ماينصبون علينا دامنا كذا يزودون الفين وخمسة وعشرة وندفع ندفع عشان لون ماينﻻمون 


up 2 down 0
talal abdullah 5420
قبل 8 سنه و 8 شهر



طيب تبي الطامة ؟

انا شخصيا رايح المعارض ايام ازمة السوناتا للي يذكر ههههههه حلوة ازمة خخخخ


سعرها بالفلاح والله يشهد على كلامي ب 104 الاف لكن لو تحجزها ويسلمونها لك بعد ثلاث اشهر يكون سعرها بالوكالة 85 الف

والله يا اخوان هذا حصل لي شخصياً

اللي يسأل و ش السالفة
هذي طال عمرك الوعلان عطش السوق من السوناتا الفل والنص فل جلد وجاب بس النص فل والسياحي
لمدة سنة تقريبا وصارت المعارض تجرم بالاسعار والفلاح صكها لل 104 الاف ههههههه

او انك تدفع كاااامل المبلغ وتجيك السيارة بعد 3 شهور






up 0 down 0
YASSER505 4174
قبل 8 سنه و 8 شهر



اذا في نظرك غاااالية لاتشتريها 
::::::
::::::
*********خلوها تصدي ********* كلام بدون فعل 


up 0 down 0
شبح 600 sel 6082
قبل 8 سنه و 8 شهر