أضف سؤال أو موضوع جديد          

حرارة بهذلتني

up 1 down 5



السلام عليكم 
يا اخوان اني عندي الصالون 93ترتفع حرارته 
وعملت التالي :
تغير رديتر
تغير طرمبة الماء 
تغير الكوع
فك البلف 
تركيب مروحة اضافة 
وزن بلوف 
وموية اصلية مع مقطر 

والله العظيم اني خسرنا خسارة 
باقي توقع واحد الرأس 
يقولون يبي مسح ومخرطة 
هل الراس يجيب الحرارة؟  







إبلاغ إبلاغ



الردود


هو مشكلتنا من سؤ التشخيص... بعض اصحاب الورش العباقره اول ماتقوله حراره يتفلسف عليك ويقولك سيخ وغير و و يعمل على سيارتك تجارب لكن لو شرطت عليه من البدايه انو لو مانزلت الحراره ماياخذ ولاهلله كان ترك الفلسفه وان اصارت معي بكرولا 2005 بهذلتني ااي يقول مروحه والي يقول سيخ رديتر وانواع الخساير لكن بعد مافحصتها كمبوتر ب 100 ريال حدد العله حساس داخلي وغيرته ب 270 ريال وافتكيت من فلسفتهم لان وصلت فيهم المواصيل انه راس المكينه منشعر وبيوضبونه


up 2 down 1
craysiler 243
قبل 11 سنه



اخوي الافضل تركب حساس حرارة خارجي  وانت تقدر توصله بفنفسك بنفسك  
لان القديم ما يعطي قراءه صحيحه     ركب ساعه خارجية افضل 


up 0 down 0
صوت العزاوي 523
قبل 11 سنه



وعليكم السلام السلام ورحمة الله وبركاتة .... اخوي شيك على راس المكينة ليكون ( مشعور ) والسبب اذا ارتفعت معك الحراره الى H مرات كثيرة ينشعر الراس ولا عاد تنفع اللسته اللي كتبتها فوق بالمره ( كحل ) انا مرت علي التجربة في كرورلا 93 وسويت كل شئ وفي الاخير طلعت المشكلة من رأس المكينة مشعور بسبب ارتفاع الحرارة الزائدة وغيرت مكينة كاملة لاني ما لقيت راس أصلي والحمدلله الحين الموتر يسابق الريح والحرارة على النص ماشاء الله . موفق لكل خير


up 0 down 2



اخوي شوف  اذا سياره فيها حراره بتحس فيها انت  اولن امشي على سياره مشوار كبير وبعدها  امسك خرطوش ماء 

 اذا  قاسي وتحس سياره ترج  اعرف ان راس يحتاج مسح صحيح   

 ولا شيك على عداد حراره وشوف يمكن مايعطيك قياس صحيح 


up 1 down 1
سكودر 14929
قبل 11 سنه



ابو ابراهيم 
الرأس ينخرط
او افضل اغير الراس 
بنسبة صوت العزاوي السيارة في حرارة محسوسة 


العداد صحيح 
مسكت فيها خط وفتحت الكبوت والخرطوش نار وقاسي،  علمنا ان الخرطوش جديد


ترا هذا عضوية الثانية 


نعم الراس ينخرط على حد علمي ويركب له وجه والشغله تبغالها ميكانيكي أمين وفنان .


up 0 down 1



راس مكينه يحتاج خرط وانصحك  بورشه كويسه يخرطونه بقياس صحيح ونفس وكاله بعد  

 صارت معي في االنترا 2005  مشيت ع سياره وماشيكت على ماء  وارتفعت علي حراره ومادريت عنها 

 وديتها ورشه وخرطو لي راس وبعدها زبطت شغل يدهم 400 ريال مع مخرطه  وغيرت وجه حق راس وبعدها ماشاء الله زبطت 



up 0 down 0
سكودر 14929
قبل 11 سنه



باقي وزن الديلكو

و تغيير تماتيك المروحة

و اخيرا رأس المكينة

كلتش او تماتيك المروحة تعرف انه خربان اذا كانت السيارة حامية طف السيارة و لف المروحة بيدك

اذا وقفت من يوم تشيل يدك فهذا يدل ان ما فيها شيء

اما اذا تدور من حالها بعد ما تفرها بيدك و تشيلها ( يعني يدك ) فمعناة انها تحتاج تبديل و بعضهم يثبتها و تصير تدور مع ماكينة السيارة و يصير صوتها مزعج و ممكن تتكسر ريش المروحة مع السرعات العالية


up 0 down 1



اتوقع مشعر الراس عندك
وتقدر تروح مخرطه كويسه
يمسحون لك الراس


up 1 down 1
ملك الخطوط 235
قبل 11 سنه



في ناس تجهل ان غطاء الاديتر له دور في ارتفاع الحراره
ازا غطاء الاديتر مو اصلي غيره روح عند قطع الغيار واشرط عليه انك ماتشتري الغطاء الا ادا كان السبب منه خد الغطاء وجرب عنده ادا خف ضغط الليات 
راح تنزل الحراره 
اما ازا ماحصل شي بعد تغير الغطاء فاعتقد انه من راس المكينه والله اعلم


up 0 down 2
ابو سامر1400 20
قبل 11 سنه



اذا طلع الراس خربان الافضل انك تدور راس نظيف غير ممسوح
ترا الراس اذا انمسح شغل اي كلام تقعد موجوده الحراره الافضل دور لك 
راس جديد اصلي او من التشليح نظيف الله يعينك


up 1 down 0



ابو سامر يقولك مغير رديتر كامل  ضنك ماغير غطاء رديتر معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 


up 2 down 0
سكودر 14929
قبل 11 سنه



وعليكم السلام 
اخوي ممكن يكون معبي هواء 
خذ لك علبة ببسي كبير وعبيها نص وحطها على فوهة الرديتر ٥ دقائق 
طريقة مجربها شخصيا


up 1 down 0
السفير2012 78
قبل 11 سنه



عبها ماء 
ولازم تكون السيارة شغاله


up 1 down 0
السفير2012 78
قبل 11 سنه



اخوي اذا الحراره ارتفعت انزل وامسك خرطوش الماء العلوي اذا تحسه قوي بينفجر اعرف ان حساس الحراره مضبوط وانا حراره السياره مرتفعه


up 0 down 0



اخوي فك راس راس المكينه تلقاه مايل انا كان موتري مثلك ماخليت شي الين فكيت الراس وزبط االحمد للع احين من اول 


up 0 down 0



وزن الديلكو و ابرة الكلبليتر 


up 0 down 0
ابوجود 2030 -1
قبل 11 سنه