أضف سؤال أو موضوع جديد          

حقيقة الكامري 2012 قبل ماتشتري... دقيقه فقط للكشف عن فضيحتها

up 20 down 10



في الحقيقة كنت أرغب بأن أفرد لهذا الإثبات الجديد موضوعاً مستقلاً نظراً لأهميته، لأن الإثبات هذه المرة يأتي ضمنياً باعتراف تويوتا نفسها بالمشكلة. إلا أن كبريائها لم يسمح لها بالإعتراف صراحة بهذه المشكلة ففضلت الإعتراف بها ضمنياً.

أقول أن الإثبات الجديد يأتي ليسكت كل الألسن التي سخرت من قائدي المركبات الذين واجهوا مشكلة التسارع المفاجئ ولم يستطيعوا أن ينقلوا ناقل الحركة (القير) إلى الوضع المحايد (N) وهو الأمر الذي شكك الناس بمصداقيتهم حتى بلغ الأمر وصفهم بأنهم كاذبون ودجالون ونصابون.

الإثبات الذي لدي اليوم قمت بتصويره من كتيب سيارة كامري 2012 "سعودية" من وكالة عبداللطيف جميل لسيارات تويوتا. وتحديداً في الصفحة 309 و صفحة 310.

لنشاهد سوياً الصفحات التي قمت بتصويرها: .......... نلاحظ في كتيب سيارة كامري 2012 إعتراف تويوتا "الضمني" بأنه في بعض الأحيان من المستحيل إيقاف السيارة بالطريقة "العادية" يعني بالعربي من خلال الفرمة والوقوف الطبيعين.

ثم نجد الإجراءات اللي تنصح بها تويوتا في مثل هذه الحالات التي "من المستحيل" إيقاف السيارة بها بالطريقة العادية وش تقول فيها:

أول شئ: إدعس بكل ما الله أعطاك من قوة وبكل رجليك الثنتين على دواسة الفرامل.
ثاني شئ: حرك ناقل التعشيق (القير) إلى الوضع المحايد N.

إلى هنا كل شئ طبيعي وعادي ومعروف لكن شوف المفاجأة في اللي يتبع هالكلام:

- إذا كان بالإمكان تحريك ناقلة التعشيق إلى الوضع N. يعني نفهم من هالكلام هذا إنه في إمكانية ما ينقل القير إلى N
المهم إذا قبل القير وهداه الله وقبل طلبك بالتعشيق على N فالحمد لله كل ما عليك عمله هو:
(أ) وقف السيارة بجانب الطريق. (ب) قم بإيقاف المحرك.

طيب أنا متأكد الحين في ناس تقول يا أخي هذا كلام من راسك أكيد القير ينقل إلى N وتويوتا حطت هالكلام هذا وما تقصد من وراه شئ...

وهالإخوان ذولا أقول لهم يا إخواني إقلبوا الصفحة 310 في الكتيب وتابعوا القراءة الله يهدينا وإياكم علشان تشوفون بعيونكم إعتراف تويوتا الضمني والغير مباشر بالمشكلة

في صفحة 310 تتابع تويوتا نصائحها وخطواتها لكيفية ايقاف السيارة اللي من "المستحيل" إيقافها بالطريقة العادية

ركزوا معي الله لا يهينكم ولا تتفاجئون من اللي بتقرونه:

تقول تويوتا:

إذا تعذر تحريك ناقل التعشيق إلى الوضع N.

يعني يا راعي التويوتا، إذا جيت تبي تحط القير على الـ N وما رضى يعشق وما الله هداه يطيع شورك ومسكت معاه غلط يبقى معشق على الـ D سو الخطوات التالية:

خلك داعس على الفرامل بقدميك الثنتين علشان تخفف من سرعة السيارة.
ومن ثم قم بإطفاء المحرك وأوقف السيارة على جانب الطريق بشكل آمن.

ومثل ما شفتم بعيونكم الآن... وقريتم بأنفسكم الآن... يا إخواني

هذه تويوتا الكبيرة العملاقة تعترف ضمنياً بالتالي:

1. من المحتمل أن يكون من المستحيل إيقاف السيارة بالطريقة العادية.
2. يمكن يقبل القير ينقل معك إلى N ويمكن ما يقبل معك.

هذا الكلام يا إخواني أنا ما جبته من راسي ولا اخترعته ولا رحت للمطبعة وطبعت كتاب جديد وحطيت فيه هالصفحتين... هالكلام هذا من كتاب تويوتا كامري 2012 من عبداللطيف جميل وتحديداً صفحة 309 و 310.

وللمعلومية، هذه الصفحتين عند المحامي "المصحصح" توزن بماء الذهب... وأي شخص قانوني يعرف هالشئ هذا.... فهل هناك أكثر من هذا إثبات رسمي ضمني على وجود المشكلة وما يمكن أن يواجهه السائق في حال ظهورها في كتيب السائق لنفس الشركة؟

ننتظر آراء إخوانا اللي يقولون ما في مشكلة تسارع في سيارات تويوتا وإن اللي ما قدروا يحطون القير على N يوم صار معهم التسارع ناس نصابين وكذابين وغشمان ويحاربون تويوتا... الخ! لكن تكفون اذا جيتم تردون فأحترموا عقولنا شوي لا أحد يجي ويقول يا أخي يمكن في كتاب ولا كاسة ولا فصفص قدام القير

صراحة من بعد ما قريت هالكلام هذا طرى على بالي الكاريكاتير التالي:


هل علقت معك دعاسة البنزين؟ لا ترتبك، قم بتغيير ناقل الحركة إلى الوضع المحايد (N)!
والرجال صار في خبر كاناااا
.... الخبر منقول من هنا ........... http://mekshat.com/vb/showpost.php?p=7880695&postcount=151 ..... http://www.youtube.com/watch?v=5lgQAQ3Evx4









إبلاغ إبلاغ



الردود


ياخي يعطيهم العافيه مبينين الخلل وطريقة اصلاحه 


up 0 down 0
الــشــامان 498
قبل 11 سنه و 3 شهر



انا مره كنت امشي على كامري حقتي 2009 ودعست لا اخر شي و عقلت معي ( سكيت العافيه ) واشوف الدعسه الا الله يكرمكم الواطيه ناشبه فيها يوم سحبته رجعت زي اول :)


up 0 down 0
ابو فيصل 2010 -39
قبل 10 سنه و 10 شهر