أضف سؤال أو موضوع جديد          

فحص مجاني للسيارات تويوتا من عبداللطيف جميل

up 11 down 10
hamzanet 36
قبل 6 سنه و 4 شهر



قريت اليوم في موقع تويوتا عن عرض فحص مجاني لسيارات تويوتا .

استفساري هل احد استفاد من هذا العرض أو أنه ناوي يجرب العرض . اعطونا تجاربكم








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


انا رفعت لهم هذا الموضوع حطو لس سالب؟
بعض الاعضاء للاسف يكرهو حتى الخير لاصحاب التويوتا


up 5 down 2
marwan699 5853
قبل 6 سنه و 4 شهر



الموضوع مش دعاية للشركة . بس اذا في شيء ببلاش كثر منه ونبي الجميع يستفيد .

يعني لو واحد ناوي ها الفتره يفحص سيارته وراح اي ورشه راح تكلفه 300 ريال . طيب ليه ما يروح عند تويوتا ويفحص ببلاش على قولتهم ويستفيد من 300 ريال ويدعوا لنا بالخير .


up 3 down 0
hamzanet 36
قبل 6 سنه و 4 شهر



شركه تويوتا تبي  تزين معاملتها لزباينها   علشان  ناس قطعوهم   ويسبون فيهم من مشاكل تويوتا الي ماتخلص  وعلشان كذا 

  شركه  خفضت اسعار اقساط اليارس وكورلا وكامري مسوين عليها عروض وفيه عروض رمضانيه   وتبي تزين صورتها  

  لن وزاره تجاره رفعوو تقرير على شركه تويوتا  معاملت زباين  ومشاكل فنيه في سيارات 


up 2 down 0
سكودر 14892
قبل 6 سنه و 4 شهر



بدا ابو جميل يزبط وضعه مع مستخدمي سياراتة هذه احدا ثمار المقاطعة يالله كان من اول عشان يتأدبون هل التجار الي بهذلوا ال


المسلمين اسف بعض الحروف صقطت سهواًهههههههههه


الفحص مجاني .. بس الاصلاح والصيانه والقطع بفلوس معروفه في كل مكان


والله وكالة عبداللطيف جميل ارحم من الحمراني الخايس في وكالته في صيانته وماردني من شراء الباترول الا الوكيل التعبان اما عبد اللطيف جميل وكاله وصياينه وقطع الغيار متوفر وممتاز


up 3 down 4
البراق15 1689
قبل 6 سنه و 4 شهر



يارجال وبعد اجتماع للشركه على خلقية انخفاض نسبة المبيعات بدرجه مخيفه وغير متوقعه وتجاوزها للخط الاحمر وتهديد من الشركه الام قرر ابوجميل كسب تعاطف الشعب المسكين ةتعويض الخسائر عن طريق بيع قطع الغيار وعمل خصم للقطع
وهذا من نتائج المقاطعه التي يقف ورائها جنود مجهولين لاهدف لهم الا الصالح العام لي ولك فبارك الله فيهم وشكرا لهم
وكنني مستانس بالكورد الي معي وعلى فكره هوندا قبل 28 عام والله اعلم وعلى فكره انصح عشاق تويوتا بالحول للهوندا وانصح عشاق الهوندا بالظغط على الشركه


up 3 down 0
البطش 3575
قبل 6 سنه و 4 شهر



طيب بعد كم يجي دور سيارتي بعد سنة مثلا؟؟؟؟؟؟؟

ومن ناحية التقييم
لايك يالغالي


up 0 down 0
أبوعوض 2207
قبل 6 سنه و 4 شهر



يا عمي انا لو معاي تويوتا ما ابغالهم اي خدمه الله لا يشتكر لهم

والله خايف هذولا الحراميه اوديها فيها عطل واحد يرجعوها ب 4 اعطال

يقول المثل (اذا كان رب البيت للدف ضاربا...........فشيمت اهل البيت كلهم الرقص)

فما دام ابو جميل رب البيت فاكيد الباقين حراااااااااااااميه
والله لو ماهو مستفيد من هالاعلان كان ما جاء يتودد لنا
قاااااااااااااااااااااطعوه ولا يضحك علينا هالغبي


up 6 down 1
حكيم المعاني 10336
قبل 6 سنه و 4 شهر



اولا يبلك تتصل وتحجر وبعدين تنتظر وتجلس اسبوع وتدخل السيارة وتنتظر اقل شيء يوم ولا يومين ... شغلة .. سلملي على توكيلات الجزيرة افضل وكالة في الصيانة


up 4 down 1
شهري 507 2310
قبل 6 سنه و 4 شهر



والله رغم ان شركة تايوتا اسعرها خياليه وارباحها في الاقصاد تتعدا العشرين الف الا انها احسن من غيرها


up 5 down 4
عبد الرحمن الجهني 650
قبل 6 سنه و 4 شهر



يا حبيبي ايش ما سوا مجانا هو كسبان 


يكفي الي كسبه من اول 



والحين بيكسب


لو جا 10 الاف واحد   وفحصو سياراتهم  و 1000 سياره منهم كانت خربانه و 500 منهم ما يبغون يصلحون في الوكاله و500  بيصلحون في الوكاله


لو السياره الوحده جابت له 500 


يعني يا طويل العمر500 ضرب 500 = 250 الف ريال سعودي و يمكن هاذي في اسبوع 



كم انت ذكي لطوفي  ههههههههههه 


up 2 down 0
mrabdullah 1346
قبل 6 سنه و 4 شهر



لاحظ انه مكتوب في الاعلان بالخط الصغير تطبق الشروط و الأحكام
يعني يمكن مجاني اذا صلحت عندهم


up 3 down 0
ssulltan 1513
قبل 6 سنه و 4 شهر



فترة انقطاع السوناتا بسبب الوعلان من شهر 8 عام 2011 الى شهر 2 عام 2012 عشان يعطش السوق لموديل 13 وصل سعر السوناتا بالمعارض الى مافوق ال 103 الاف عند الفلاح وغيره من المعارض النصابه

وهي اصلا سعرها بالوكاله 85 الف لكن الان شوفوا كيف طاح سوق السوناتا بالمعارض لان الوعلان حسبي الله عليه بدا يبيع السيارات وخرب سوقهم حسبي الله عليهم هم بعد ... وراح يصير نفس اللي صار ان شاء الله بشهر 8 القادم لتعطيش السوق ثم البدء بالبيع وهكذا




up 1 down 0
mohammed444500 79
قبل 6 سنه و 4 شهر