ما هو السبب والحل لحرارة الكرسيدا 5m
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي كرسيدا موديل 90 ستة سلندر بخاخ5ME سعودي فكيت المكينة وخرطة العمود وغيرت طرمبة زيت وشنابر وسبايك الى اخره لان السيارة كانت لافه سبيكة ، علما ان السلندر نظيف ما فيه شفه الرأس فيه مسحيه على كلام المخرطة مسحية بسيطة جدا ماتأثر وجبت له طقم وجيه اصلي ب550 ريال وكالة!
اشتغلت مزبوط بس توصل الحرارة تحت النص بشرطة قالي المهندس طبيعي!!يوم اوقف السيارة واطفيها اسمع صوت غليان وفرقعة في القربة حقت الرديتر وتنفل المويه !!سيخت الرديتر غيرت غطاء الرديتر اصلي مانفع الليات محجرة من ضغط الهوا ،والتماتيك مثبت حق المروحة!علما بان السيارة في الخط ماترفع حرارة بس في البلد!!!
إبلاغ
الردود
اخوي لو سمحت الراس عندك وجه ولا وجهين ؟؟
واذا مشيت وين توصل الحراره ؟؟
0 0
واذا مشيت وين توصل الحراره ؟؟
0 0
هذا مو غليااان هذا هواء داخل الرديتر وشيك ع بلف الحرارة موجود بنهاية اللــي الي خارج من المكينة فوق بكل السيارات + الليات اذا قديمه الافضل تتغير لانها من الداخل تالفه وتسمح للموية بالمرور بشكل طبيعي ، مثل للــي الموية اذا ضغط عليه من النص يطلع الماء متقطع
وجرب تحط موية صحة الجالون ابو 5ريال
1 0
وجرب تحط موية صحة الجالون ابو 5ريال
1 0
وجه واحد اصلي حق بلدها..على كلام المخرطة مايبغالها وجهين لان الرأس مسحيته خفيفة
في الخط ماترفع خصوصا اذا مشيت عليها سرعات عالية ،لكن في البلد او اذا وقفت توصل لتحت النص بشعره وما تزيد!
0 0
في الخط ماترفع خصوصا اذا مشيت عليها سرعات عالية ،لكن في البلد او اذا وقفت توصل لتحت النص بشعره وما تزيد!
0 0
http://montada.haraj.com.sa/6166
اقراء هذا الموضوع الجميل من اخونا العضو مكسيما 2008 الله يذكرة بالخير . وركز ع نقطة 6 بموضوعه
0 1
اقراء هذا الموضوع الجميل من اخونا العضو مكسيما 2008 الله يذكرة بالخير . وركز ع نقطة 6 بموضوعه
0 1
راس المكينه صدقني غيره وكاله ولاعد تسال عن الحراره
0 1
0 1
اخوي الراس وكاله ب 3500 قيمة مكينة وزود
0 0
0 0
السلام عليكم
عند اخوي كرسيدا 93 اربعة سلندر
طبعا المكينه موضبه قبل اكثر من سبع سنوات
الحراره على الثلث في البلد وتنزل شي بسييييييييط في الخط
فاتوقع ان السياره سته سلندر والراس ممسوح فحرارتها طبيعيه
وترى السياره بعد مسح الراس ما ترجع للحراره الاوله لازم تزيد
0 0
عند اخوي كرسيدا 93 اربعة سلندر
طبعا المكينه موضبه قبل اكثر من سبع سنوات
الحراره على الثلث في البلد وتنزل شي بسييييييييط في الخط
فاتوقع ان السياره سته سلندر والراس ممسوح فحرارتها طبيعيه
وترى السياره بعد مسح الراس ما ترجع للحراره الاوله لازم تزيد
0 0
شوف اخوي موضوع الحراره كبير له كذا سبب ممكن الرديتر ممكن المراوح ممكن الراس ممكن البلف ممكن طرمبه المويه أو أهواز الرديتر أو الشكمان وغيرها كثير لكن أنت مشكلتك على كلامك شف البلف او المراوح تأكد السرعات الثلاثه شغاله
1 0
1 0
شيك على البلف الحرارة يمكن على وشك ينتهي وشيك على الليات والمرابط
0 0
0 0
البلف ما هو فيه من يوم شريت السيارة
0 0
0 0
لقيت حل شبكت المروحة حقت المكيف دايركت مع السلف والحرارة ماتتعدى الربع تحت الربع..شكرا لكم
0 0
0 0
مشكلتك يا غالي ماهي في راس المكينة...لانها لوفي راس المكينة كان الحراره معك ع طول واقف او ماشي..
اذا رديترك صيني او انك سيخته بحديده اكبر من حجمه راح يتوسع من الداخل ويمنع مرور الماء بسلاسة...
0 0
اذا رديترك صيني او انك سيخته بحديده اكبر من حجمه راح يتوسع من الداخل ويمنع مرور الماء بسلاسة...
0 0
مشكلتك رديتر والمروحة الديركت عوضت خلل الرديتر
0 0
0 0
طيب اخليها على ذا الحال المروحة دايركت والا فيه ضرر؟؟
مشكور اسلامي وهتلر22
0 0
مشكور اسلامي وهتلر22
0 0
عندي كرسيدا موديل 91 مثل ماعندك اذا وقفت تشوف فيها حراره غير طبيعيه مع انها قبل ماكانت ترفع الحراره ابد
وديتها اكثر من مهندس وقالوا الراس فيه تنسيم
خفت افك الراس وما يتصلح وتعرف مالها راس صيني واللي بالتشاليح كلها تعبانه وتكون وجهين واخاف اسويه تقعد مثل ماهي ماتروح الحراره شف اخوي افتح غطاء الرديتر وشغل السياره وشف اذا يطلع مع الماء هواء (فقاعات) اعرف ان الراس يوجد به تنسيم
واذا لقيت حل لا تبخل عليناا وانا اخوك
اسف على الاطاله
1 0
قبل 11 سنه و 5 شهر