أضف سؤال أو موضوع جديد          

مثبت السرعه هاجس صار في اغلب السيارات عقب ماكان تتميز تويوتا

up 6 down 10
سعد خليل 6152
قبل 10 سنه و 10 شهر



http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=RVv_Eq9kcgsعبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: نجا شاب سعودي، ظهر اليوم، عقب تعطل مثبت سرعة سيارته الكابريس خلال سيره على طريق الرياض- الخرج، حيث اضطرت دوريات القوات الخاصة بأمن الطرق لفتح الطريق أمام الشاب، قبل أن تتجه لاحقاً لإطلاق النار على الزجاج الخلفي للسيارة ما أدى لتوقفها.

وأكدت مصادر مطلعة أن دوريات أمن الطرق تلقت بلاغاً من الشاب الذي أفاد عن تعطل مثبت السرعة في سيارته الكابريس التي تحمل لوحات كويتية، وذلك خلال سيره بسرعة ١٨٠ كيلومتراً في الساعة على طريق الخرج.

وبينت المصادر أن دوريات أمن الطرق فتحت إحدى نقاط التفتيش أمام سيارة الشاب، وجرى متابعته، وحرصاً على سلامته وسلامة مرتادي الطريق تمت تجربة إطلاق النار على الزجاج الخلفي للسيارة، والتي على ضوئها عاد المثبت للعمل، وتمكن الشاب من السيطرة على السيارة.

وقالت المصادر إن الشاب أصيب بحالة خوف تم استدعاء فرقة الهلال الأحمر على إثرها لإجراء الإسعافات اللازمة للشاب، فيما أعد تقرير عن الحالة.

يشار إلى أن حالات أعطال مثبت السرعة تكررت خلال الفترة الماضية في بعض أنواع السيارات بالمملكة، ما أصبح يعرض حياة الكثيرين للخطر، وغالبية الحالات شكلت لها لجان وحقق فيها العام الماضي، فيما أصدرت عنها بيانات إعلامية من وزارة التجارة ومن وكلاء السيارات آنذاك.








إبلاغ إبلاغ



الردود


هذي كذبه معقوله كابرس 2006 لو الموديل الجديد كان يمكن نصدق لكن اتوقع في وكيل سيارات وانتم عارفينه مدسم شنب سبق وقال جيبولي خبر تعليق المثبت من سيارات شفروليه موديله قديم عشان الناس يقولون التعليق في سيارات شفروليه قبل تويوتا

يبغى يمشي سوقه علينا 

لكن صحيفة سلق مادري ليش كل اخبارها كذب في كذب


up 1 down 1
اللـــه أكبـــر 44
قبل 10 سنه و 10 شهر



لا ماشاء الله معلق معه ويدق على الشرطه من فاضي يدق ؟؟؟؟

ياشيخ وربي لو علق ماتدق ولا شي بتركز في خطك وكلك خوف


up 0 down 0
am.an.com 436
قبل 10 سنه و 10 شهر