أضف سؤال أو موضوع جديد          

وتستمر المعاناه

up 3 down 1
abct330603 393
قبل 9 سنه






15-05-13 01:52
عسير - عدنان الألمعي تذمر عدد من ممارسي رياضة المشي في طريق الملك خالد بأبها (الممشى ) مساء يوم الثلاثاء من وقوف أحد الأشخاص ( درباوي ) بسيارته على الرصيف المخصص للمشي مستعرضاً بها ضارباً بحقوق المارة والمكان عرض الحائط .

وقال المواطن علي الألمعي لـ " عسير "أنه وفي أثناء ممارسته لرياضة المشي صعد أحد الأشخاص على الرصيف عامداً من يسيرون على الممشى دون أحترام لهم ولا للمكان مما سبب لهم الخطر لولا لطف الله , وعندما قام بنصحه بإبعاد السيارة تلفظ عليه سائق السيارة بعبارات غير لائقه .

وذكر شهود عيان أنهم أبلغوا عمليات المرور أكثر من أربع مرات ولكن بكل أسف تجاهل المرور هذه البلاغات المتوالية ومرت أكثر من ساعة على ورود البلاغات إلى العمليات ولكن دون جدوى مع مرور دورية للمرور بعد ورود البلاغات ولكنها لم تتوقف و كأن هذا الأمر لا يعنيها .

وطالب المواطنون الجهات الأمنية بالحد من هذه التصرفات الغير أخلاقية والتي لا تحترم عابري الطريق ولا تعطي الطريق حقه وتشويه المنظر العام بهذه الاستعراضات الهمجية مستاءين عن عدم أهتمام المرور ببلاغات المواطنين بكل جديه وحزم , متساءلين كيف سيكون الوضع خلال الإجازة الصيفية







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ماعندك أحدك , لو يشووفه العسكري قدام عينه يضايق الناس ماسوى شي .. 
تبيه يقوووم من الكرسي ويجيك عشان الدرباوي ضايق العالم , . ؟ لا والله مايسويها .. 
لكن مو كلهم سووا , يمكن اللي بلغ عنده مايهمه أحد ومطنش .. 


السلام عليكم ... يالغالي في الصيف محد بيقدر يطلع من البيت تعرف تحويلات وقرف لا الحزام ولا طريق ابها الخميس وخصوصاً مع المصايفين والزحمه وبعدين من ناحية الدرباوي فالي اعرفه انهم مشددين ع الدرباويه لاكن الي قابلته تحصله عسكري من اخوياهم ولا بيسوله شي بالعكس اخوياه مستلمين ..اعرف ناس كثير كذا والي قهرك ان العسكري يطبق عليك النضام وهوه مخالف يجي يعطيك قسيمه ومعه ددسن منزلها في الارض ..



up 3 down 0
العسيري85 184
قبل 9 سنه



قال يافرعون من فرعنك ... قال مالقيت من يردني ..




up 3 down 0
الـقـنـاص 1210
قبل 9 سنه



والله انك صادق يا القناص ما لقيوا من يعاقبهم وأفضل العقاب الفرش


up 0 down 0
abct330603 393
قبل 9 سنه



هذولا مثل ابراهيم التركي


up 0 down 0
استثنائي 790
قبل 9 سنه