أضف سؤال أو موضوع جديد          

العثور على جثة مفقود وادي الاديرع

up 3 down 1
fawaz__11 534
قبل 8 سنه و 4 شهر



خالد السليمي (إخبارية حائل) حائل: عثرت فرق الدفاع المدني بحائل قبل قليل على جثة "مفقود إديرع حائل" عبدالله العنزي في بحيرة الخماشية التي يمر بها وادي الاديرع بحي البحيرة ,حيث وجدت الجثة قد طفت فوق الماء. وقد تم استخراج جثة المفقود ونقلها للمستشفى لعرضها على الطبيب الشرعي في حالة رغبة ذويه بذلك.
وكانت حائل قد امست قبل 11 يوما ,على فقد احد الأشخاص الذين كانوا يقومون بعملية إنقاذ لمحتجزين بوسط وادي الاديرع,حيث رُجِح أنه سقط بعدعملية الانقاذ بعد ان كان ممسكا بالحبل وقريبا من المحتجزين,حيث جرفه السيل في خضم انشغال المُنقذِين في إنقاذ المحتجزين. وقد بذل الدفاع المدني بمدينة حائل وبعض المواطنين المتطوعين جهودا كبيرة جدا في البحث عنه وسط البحيرة التي كانت قد امتلأت بالماء ,حيث استخدام فرق الغواصين داخل تجمع المياه في مسار الوادي، واستمرار المسح الأرضي للبحيرة الصغيرة بشريا، واستمرار مسح البحيرة الكبيرة بالقوارب والشناكل. ثم قام بفتح قناة لتصريف المياه من البحيرة جهة الشمال. كما حضر أمس الاربعاء لمكان البحث الفريق السعودي الخيري للإنقاذ «غوث»3 الذي يضم 12 شاباً للمساهمة في البحث عن مفقود شعيب الاديرع بمدينة حائل .
وذكر الناطق الاعلامي بمنطقة حائل النقيب عبدالرحيم الجهني ,ان غواصي الدفاع المدني تمكنوا عند الساعة 8:10 صباح اليوم من العثور على جثة المفقود في بحيرة لتجمع مياه وادي الاديرع داخل مدينة حائل,وأشار الجهني إلى نقل الجثة إلى المستشفى.
من جهته نقل الجهني تعازي مدير عام الدفاع المدني بمنطقة حائل اللواء عبدالله الزهراني و كافة منسوبي الدفاع المدني بحائل لذوي المفقود,سائلا الله لهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد برحمته. كما شكر صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود سمو وزير الداخلية و صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل ,وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد ال سعود نائب امير منطقة حائل على مابذلوه من توجيهات وتسخير كافة الامكانات في البحث عن المفقود,كما شكر جميع المواطنين الذين شاركوا في البحث عن المفقود ,موضحا ان ذلك ليس بغريب على كثير من ابناء منطقة حائل ,سائلا الله ان يجعل ماقدموه من عمل وبحث في ميزان حسناتهم.








وإخبارية حائل تسأل الله ان يرحم الغريق ,وان يتقبله شهيدا,كما تتقدم باحر التعازي والمواساة لذويه ,سائلين الله لهم الصبر والسلوان



رابط المصدر 

http://www.hailnews.net/hail/news-action-show-id-35962.htm











إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الله يرحمه ويغفر ذنبه 


up 1 down 1
raeed.55 287
قبل 8 سنه و 4 شهر



أسأل الله رب العرش العظيم أن يتغمدهـ برحمته ويغفر له وللمسلمين والمسلمات ..


up 2 down 0
turki althmri 103
قبل 8 سنه و 4 شهر



لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويصبر اهله


up 1 down 0
فهد الريااض 333
قبل 8 سنه و 4 شهر