غيرت زيت القير
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم كيفكم شباب
المهم مالي بالمقدمات ندخل بالموضوع على طول
مره الوالد اخذ موتر وقال يبي ينفضه ويصلح كل الخرابات اللي فيه وكان فيه عكس يمين وعلبه الاديتر ومحتاج تغيير زيت قير ومكينه
المهم زيت القير كان قالب لونه يميل للاسود اكثر وقلت للوالد لاتغيره ترى القير ممكن يخبط او يخرب وابلش بعدين وغيره
ومن يوم غيره والقير ماهو مضبوط قبل مايبدل واحيانا يرجع نمره من كيفه ووداه ابوي للورشه وسوى تظيف وضبط
والحين ماشي على الزيت فوق 800 كيلو طبعا غيرت الزيت والفلتر ووجه الكارتير والحين القير اذا شديت عليه بالقومه اول ماامشي مايبدل الا لين يصك الضغط 6 قبل الخط الاحمر وبين 3 ونص الى 6 يقعد يقطع مثل الموتر اذا فصل واذا بدل ثاني تبديله صار التبديل بطيء يعني لو اني شاد على الموتر شيء بسيط مايبدل الا لين يوصل الضغط على 6 وصوت المكينه احسه متغير اقوى من قبل
ومشكورين مقدما واسف على الاطاله
السياره كامري 2003 قير اوتو الزيت وكاله
إبلاغ
الردود
0 0
2 0
بس ابي استفسر من الاخوان قبل لا اروح له ثم يقول عند كذا وكذا ويقعد يتفلسف ابي العلم الاكيد عشان يوم اروح له وانا عارف المشكله بدون فلسفته
وتخبر حقين الورش وحركاتهم
0 0
(القير بيودع!) بيمشي كم يوم بعدين مايعشق ابد يبتل بالاول ومالة الا التوضيب
2 0
والله عاد القير اني جالده جلد اني ادوس له لين يقول بس
لاكن الله يستر بس
0 0
طبعا يجي السؤال المنطقي الي دايم يسألونه ==> ليش حاطين ان لازم تغير زيت القير كل فتره وفتره في الكاتالوج؟
الجواب: اكيد يلزم تغيير زيت القير كل فتره وفتره حسب نوع السياره والغالب والاحسن عندي كل 100000 كيلومتر بس فيه ناس يمشي اكثر من اللزوم الين تتجرح كلتشات القير بعدين يغير الزيت ويعميها
وانصحك يااخي العزيز انك تدور قير شد بلد مو مصلح ويكون زيته نظيف وتركبه وتفتك من وجع الراس
6 1
0 0
1 2
طيب ياشباب لقيت الخرطوش حق البخاخات منقطع اللي يجي من القربه
هل ممكن ياثر على اداء السياره زي كذا
0 0
1 0
قبل 11 سنه و 7 شهر