لخبراء الجيب الربع 2005 ارجو الدخول لدي بعض المشاكل البسيطة
إضغط هنا للإخفاء
بسم الله
املك جيب ربع 2005 ولدي بعض المشاكل ارجو من اصحاب الخبرة افادتي ولهم جزيل الشكر والثناء:
1- قبل فترة قمت بتغيير الكلتش (طقم كامل) وقلت للمهندس بأن يقوم بوزن دعسة الكلتش ، وبعد التغيير اصبحت الدعسة تعلق ( يعني لو ابي افحط بثالث الكلتش يبتل مضغوط مايفك الا اذا رجع الاربي ام ) رجعت للميكانيكي قالي الطقم اصلي والحذاف ممتاز انا شايفه مايبيله خرط ، المشكلة من علب الكلتش غيرها . أنا هنا وقفت ما ادري وش اسوي ؟
2- صفاية البنزين اعتقد ماشي عليها مايقارب الـ 40 الف ، ما ادري هل حان وقت تغييرها ؟ علما ان البنزين معاي دايم على الربع ما اعبي فل ابدا واخليه الى الشرطة الاخيرة .
3- كم في الجيب الربع من صفاية بنزين ؟
4- حساس الكربون او مايسمى بالاكسجين او مايسمى ايضا بحساس الشكمان ، كم في الربع من واحد ؟ لان سمعت ان به اثنين وانا اللي اشوفه واحد قبل دبة التلوث ( الشخال )
5- هل ضروري تغيير حساس الشكمان ، لان الموتر ماشي فوق 200 والصراحة بعض الاوقات اشغل الموتر خصوصا اذا كنت مبطي عنه ، واحس فيه تفّه ثم تزين ، واعتقد المشكلة من الحساس هذا خصوصا انه يشرب بنزين الموتر ، واذا كان ضروري تغييره وصار بالموتر حساسين للشكمان فهل اغيرهن كلهن ولا اغير واحد ؟
6-ايضا السيفون ( فلتر الزيت ) اغيره كل كم كيلو ؟
7- الاستبنة قالوا لي ان تركيبها على باب الموتر يخرب وزنيته ويبدا يقرقع وكذا ، وش رايكم ؟
8- القير اثناء تعشيقي بالنمرة الرابعة وانا امشي 60 الاحظ ان عصا القير تهتز اهتزاز ( تنفض ) لكن بشكل بسيط لكن ملحوظ ، هل هذا خلل ولا طبيعي ؟
بانتظاركم مالي الا الله ثم انتم يالنشاما
إبلاغ
الردود
ه على خشمه يمشي صح خخخخخخخخخخخخخ امزح بإذن الله الشباب يفيدونك
0 0
1- قبل فترة قمت بتغيير الكلتش (طقم كامل) وقلت للمهندس بأن يقوم بوزن دعسة الكلتش ، وبعد التغيير اصبحت الدعسة تعلق ( يعني لو ابي افحط بثالث الكلتش يبتل مضغوط مايفك الا اذا رجع الاربي ام ) رجعت للميكانيكي قالي الطقم اصلي والحذاف ممتاز انا شايفه مايبيله خرط ، المشكلة من علب الكلتش غيرها . أنا هنا وقفت ما ادري وش اسوي ؟
شف تأكد من الدعسه نفسها يمكن فيها بلا
2- صفاية البنزين اعتقد ماشي عليها مايقارب الـ 40 الف ، ما ادري هل حان وقت تغييرها ؟ علما ان البنزين معاي دايم على الربع ما اعبي فل ابدا واخليه الى الشرطة الاخيرة .
لو تغيرها افضل لان الوصخ يتجمع فيها واذا غيرتها افضل للسيارة من ناحيه الصفاوة
3- كم في الجيب الربع من صفاية بنزين ؟
والله علمي علمك بس الظاهر انه ١
4- حساس الكربون او مايسمى بالاكسجين او مايسمى ايضا بحساس الشكمان ، كم في الربع من واحد ؟ لان سمعت ان به اثنين وانا اللي اشوفه واحد قبل دبة التلوث ( الشخال )
مادري والله مافتيك
5- هل ضروري تغيير حساس الشكمان ، لان الموتر ماشي فوق 200 والصراحة بعض الاوقات اشغل الموتر خصوصا اذا كنت مبطي عنه ، واحس فيه تفّه ثم تزين ، واعتقد المشكلة من الحساس هذا خصوصا انه يشرب بنزين الموتر ، واذا كان ضروري تغييره وصار بالموتر حساسين للشكمان فهل اغيرهن كلهن ولا اغير واحد ؟
مادري والله
6-ايضا السيفون ( فلتر الزيت ) اغيره كل كم كيلو ؟
السيفون يابعدي معروف انه كل تغييرتين تغير السيفون
يعني اذا غيرت الزيت المرة الأولى ما تغير السيفون بس المرة الثانيه تغيره
7- الاستبنة قالوا لي ان تركيبها على باب الموتر يخرب وزنيته ويبدا يقرقع وكذا ، وش رايكم ؟
لالا ماعليك مايقرقع ولا شي كل العالم يركبونه ولا احد شكا من شي ولو بتخلي الباب يقرقع كان ما حطوها !!
8- القير اثناء تعشيقي بالنمرة الرابعة وانا امشي 60 الاحظ ان عصا القير تهتز اهتزاز ( تنفض ) لكن بشكل بسيط لكن ملحوظ ، هل هذا خلل ولا طبيعي ؟
لالا طبيعي بكل السيارات القير عادي اذا ريحت القير زياده عن اللزوم يقرقع عادي
بانتظاركم مالي الا الله ثم انتم يالنشاما
0 0
0 0
قبل 12 سنه و 7 شهر