مستوى زيت قير الكامري الاتوماتيك حسب العيار وووين
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اخواني حبيت استفسر من عيار زيت القير كامري 2008 اوتوماتيك
لاني لاحظت العيار cool وفيه شرطتين و hot وشرطتين
ووشلون اقيس العيار والسيارة بأي وضعية P R N D
ممكن احد يفيدنا الله يجزاكم خير
إبلاغ
الردود
تقيسه على p والسياره شغاله بعد مشوار 30 كيلو يكون الزيت احتمى وكثرت كثافته طبعا هذا في الامريكي ماأدري عن السيارات
اليابانيه واحسن شئ اقرا الكتلوج في قسم الزيوت وشارحين لك الطريقه الصحيحه والامريكي يكتب بعد على الحديده حقت القياس فوق
المستوى
2 2
اليابانيه واحسن شئ اقرا الكتلوج في قسم الزيوت وشارحين لك الطريقه الصحيحه والامريكي يكتب بعد على الحديده حقت القياس فوق
المستوى
2 2
لبى اللي معطيني ديس لايك
2 3
2 3
بارك الله فيكم جميعاً
اخوي ابراهيم التركي الله يسلمك قسته والسياره طافيه لقيته متعدي الhot
لماشغلت السياره وانتظرت شوي نزل لمستوى الhot ولا مشيته على النمر على وضعية الP
شرايك
1 1
اخوي ابراهيم التركي الله يسلمك قسته والسياره طافيه لقيته متعدي الhot
لماشغلت السياره وانتظرت شوي نزل لمستوى الhot ولا مشيته على النمر على وضعية الP
شرايك
1 1
ابراهيم التركي عطاك الاجابه الكافيه والوافيه
ولايهونون باقي الاخوان
واضيف اذا كان في العيار
Cool ونقطتين متقاربه وحده فوق والثانيه اسفل
وhot بالاعلى وفيه نقطتين متقاربه
بخصوص cool اذا كان الموتر وله زقت طافي مثلا عشر ساعات
وشغلته وخليته في وضع P وسحبت العيار لازم تلقاه بين هالنقطتين
اذا تعدى النقطه العلويه يكون زايد واذا نزل ععن النقطه السفليه يكون ناقص
بخصوص hto
اذا جاي من مشوار وحطيت القير في وضع الP
وانتظرت كم دقيقه علشان الزيوت تركد والموتر يركد
وسحبت العيار لابد تلقاه حول النقطتين اذا كان متعطي النقطه العلويه
زايد واذا كان تحت النقطه السفليه ناقص
اذا ناقص قليل ماعندك مشكله
لو الزيد ناقص بكميات تضر القير
راح تلاحظ نتعات عن التغيير ممكن صوت
ومشاكل
اهم شي لاحظ لايكون زايد بس والنقص الطفيف ماعندك مشكله
توني مغير زيت قير الكورولا
تقروشت خخخخخخخ
اول مره اشوف جالون بدون مقياس
اظطريت افرغ نص لتر بعلبة زيت علشان اوزن الغيار
وباقي صبيته
والحمدلله تمام
2 1
ولايهونون باقي الاخوان
واضيف اذا كان في العيار
Cool ونقطتين متقاربه وحده فوق والثانيه اسفل
وhot بالاعلى وفيه نقطتين متقاربه
بخصوص cool اذا كان الموتر وله زقت طافي مثلا عشر ساعات
وشغلته وخليته في وضع P وسحبت العيار لازم تلقاه بين هالنقطتين
اذا تعدى النقطه العلويه يكون زايد واذا نزل ععن النقطه السفليه يكون ناقص
بخصوص hto
اذا جاي من مشوار وحطيت القير في وضع الP
وانتظرت كم دقيقه علشان الزيوت تركد والموتر يركد
وسحبت العيار لابد تلقاه حول النقطتين اذا كان متعطي النقطه العلويه
زايد واذا كان تحت النقطه السفليه ناقص
اذا ناقص قليل ماعندك مشكله
لو الزيد ناقص بكميات تضر القير
راح تلاحظ نتعات عن التغيير ممكن صوت
ومشاكل
اهم شي لاحظ لايكون زايد بس والنقص الطفيف ماعندك مشكله
توني مغير زيت قير الكورولا
تقروشت خخخخخخخ
اول مره اشوف جالون بدون مقياس
اظطريت افرغ نص لتر بعلبة زيت علشان اوزن الغيار
وباقي صبيته
والحمدلله تمام
2 1
عزيزي مايقاس والسيارة طافية او بدون تعشيق وراح تلقاه متعدي الـ HOT
القياس تشغل السيارة وتعشق دي ومن ثم ار وتقدم شوي وترجع شوي وتحطه بالـP وتشوف اذا كان بين النقطتين حقات الـCOOL والموتر طافي من فتره معناته وضعك بالسليم واذا حار بيكون بين النقطتين بين HOT
2 0
القياس تشغل السيارة وتعشق دي ومن ثم ار وتقدم شوي وترجع شوي وتحطه بالـP وتشوف اذا كان بين النقطتين حقات الـCOOL والموتر طافي من فتره معناته وضعك بالسليم واذا حار بيكون بين النقطتين بين HOT
2 0
بارك الله فيكم جميعا ولكم Hot Like
0 0
0 0
كلام مابنكسر صابر صحيح من واقع تجربه
اذا قسته والسياره طافيه يتعدى الهوت
بس قيسه وهي شغاله
اذا السياره حاره بتلاقيه بين النقطتين هوت وهذا ممتاز
اذا السياره بارده بتلاقيه بين كوول وهذا ممتاز
0 0
اذا قسته والسياره طافيه يتعدى الهوت
بس قيسه وهي شغاله
اذا السياره حاره بتلاقيه بين النقطتين هوت وهذا ممتاز
اذا السياره بارده بتلاقيه بين كوول وهذا ممتاز
0 0
2 3
قبل 11 سنه و 8 شهر