مشكلة في سيارتي الكامري 2006 ارجو المساعدة
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ياخواني الأعضاء :
سيارتي كامري 2006 4 سلندر المهم قبل اسبوعين تقريبا استغربت
ارتفعت الحرارة فجأة قريب لـH وسافرت قبل ثلاث ايام من بريدة إلى جدة ومن جدة إلى مكة
وارتفعت الحرارة الى آخر حد لها بعدها توقفت عند ميكانيكي بجدة
قالي الاديتر واخرج البلف وضبطت الحرارة لكن بعد ماوصلت من السفر
لاحظت نقص في الماء وهذا الماء يخرج مع القربة
علماً ان الحرارة ترتفع على الخط الاول والثاني احياناً لكني اعوض نقص الماء يومياً. سؤالي هو ياشباب :-
ماهي المشكلة بالضبط هل هو من الاديتر ام وجه الرأس ام غيرهما؟ ايش تتوقعون السبب ؟
شاكر للجميع ولكل من يساعدني
إبلاغ
الردود
غير غطى اللديتر اصلي وبأذن الله تزبط
3 1
3 1
والله ياخوك انا مثل الاديتر والقربه كلها تنقص
انتبه وشيك عليها قبل لاتروح المكنيه عليه
انا كل يومين او 3 ازيد القربه والاديتر كل اسبوع تقريبا
وباقي الحراره ترتفع شويه اذا نقص الماء
1 0
انتبه وشيك عليها قبل لاتروح المكنيه عليه
انا كل يومين او 3 ازيد القربه والاديتر كل اسبوع تقريبا
وباقي الحراره ترتفع شويه اذا نقص الماء
1 0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :
أشوف أن مشكلتك فقط في وجه الرأس و الله أعلم، ما زال شيكت على الروديتر ، وجه الرأس هي طبقة رقيقة بين المحرك و رأس المحرك لعمل العزل مثل الربل أو الصوفات.
وجه الرأس
ليس بالضرورة أن يكون خلط زيت مع الماء حتى نحكم بخرابه , التهريب البطيء هكذا و الذي ليس له أثر سائل مشاهد يعني خراب وجه الرأس.
دليل التلف: وجود أثر ماء جاف بلون بني على جوانب المكينة ؛ لأن تسرب الماء يكون خفيف و يتبخر فورًا , و لكن يترك أثر بني ملاحظ على المكينة.
أيضًا يحتمل من الطبات. و هي يمكن أيضًا مشاهدة أثر التسرب عندها.
اتجه إلى أكثر من ورشة رديترات. هذا اختصاصهم، وخلي يفحص الطبات و
طرنبة المويه غيرتها ، واخيرا وجه الرأس .
أخوك ابو عبدالرحمن
1 0
أشوف أن مشكلتك فقط في وجه الرأس و الله أعلم، ما زال شيكت على الروديتر ، وجه الرأس هي طبقة رقيقة بين المحرك و رأس المحرك لعمل العزل مثل الربل أو الصوفات.
وجه الرأس
ليس بالضرورة أن يكون خلط زيت مع الماء حتى نحكم بخرابه , التهريب البطيء هكذا و الذي ليس له أثر سائل مشاهد يعني خراب وجه الرأس.
دليل التلف: وجود أثر ماء جاف بلون بني على جوانب المكينة ؛ لأن تسرب الماء يكون خفيف و يتبخر فورًا , و لكن يترك أثر بني ملاحظ على المكينة.
أيضًا يحتمل من الطبات. و هي يمكن أيضًا مشاهدة أثر التسرب عندها.
اتجه إلى أكثر من ورشة رديترات. هذا اختصاصهم، وخلي يفحص الطبات و
طرنبة المويه غيرتها ، واخيرا وجه الرأس .
أخوك ابو عبدالرحمن
1 0
خلاصه اذاكانت تشرب الماء ولايوجد تهريب هو وجه الراس او الراس يبيله مسح او خرط
...
0 0
...
0 0
نصيحه غير غطا الاديتر اصلي
اذا مازبط سيخ الاديتر....
سو ذا الشيئين قبل اي شي اذا مانفعتك ماضرتك
واذا مانفعوا....رح لاكثر من ميكانيكي وشف وش العله
وإن شاء الله الامر بسيط..
0 0
اذا مازبط سيخ الاديتر....
سو ذا الشيئين قبل اي شي اذا مانفعتك ماضرتك
واذا مانفعوا....رح لاكثر من ميكانيكي وشف وش العله
وإن شاء الله الامر بسيط..
0 0
اهلا
نسبة كبيرة مثل ما قال الاخ " ابو عبير "
غير الغطاء الرديتر هو السبب لأن الربله تعبانه و يرجع الماء الى القربة
1 0
نسبة كبيرة مثل ما قال الاخ " ابو عبير "
غير الغطاء الرديتر هو السبب لأن الربله تعبانه و يرجع الماء الى القربة
1 0
تسلمون ويعطيكم العافية يالنشامى ماقصرتو والحمد لله صلحت موضوع السيارة ومثل ماقلتو بالضبط وشكر خاص لأخوي
أبو عبد الرحمن.
0 0
أبو عبد الرحمن.
0 0
شيك على الماء دائما وانتبه
اول ما تشوفها ارتفعت شوي روح شيك على الماء وطفي السيارة شوي
0 2
قبل 11 سنه و 8 شهر