أضف سؤال أو موضوع جديد          

تعويض شركة تويوتا عملائها بالولايات المتحدة

up 2 down 0
خالد 89 141
قبل 11 سنه و 3 شهر







عاجل(أحمد العلي)-
وافقت شركه تويوتا على دفع مبلغ مالى قدره مليار ريال سعودى لعملائها بالولايات المتحده الذين تضررو من مشكله مثبت السرعه التى ظهرت فى الاعوام السابقه..




وكان عدد من عملاء تويوتا قد رفعو قضيه على شركه تويوتا يطالبون فيها بتعويض مادى بسبب تضررهم من تلك المشكله وهو الامر الذى وافقت عليه تويوتا وفى انتظار المصادقه عليه من قبل ااحد القضاه الفيدراليين.




المشاكل فى مثبت السرعه لدى تويوتا ظهرت بين عامى 2009 و2011 وهو الامر الذى تاثر به الكثيرون وعانو مشاكل بسبب ذلك الامر وكاد ان يودى بحياه الكثيرين وهو الامر الذى تكرر فى العديد من دول الخليج ومنها المملكه العربيه السعوديه .




وستقوم تويوتا بدفع مبلغ 250 مليون للاشخاص الذين باعو سياراتهم بسعر اقل من السعر الذى اشترو السياره به بسبب تلك المشكله ورصدت ايضا مبلغا مماثلا لتركيب نظام جديد لاكثر من 3 مليون سياره .
“من منطلق المبادئ الأساسية لنا، قبلنا الاتفاق كي نظهر أننا نضع الزبائن فوق كل شيء، و نظهر كذلك أنهم باستطاعتهم الاعتماد علينا”




هذا ما ذكرته تويوتا فى التقرير المقدم منها عن القضيه.




كما أفادت وكالة الأنباء اليابانية “كيودو” أن تويودا الذي يظهر بالصورة عقد قبل عامين مؤتمره الصحافي الأول حول موضوع سحب السيارات الذي هزّ سمعة الشركة، وقال “أعتذر بصدق للتسبب بمشاكل وقلق عند الكثير من زبائننا على خلفية سحب أنواع عدة (من السيارات) في مناطق متعددة”.




وهاهو اليوم يتكرر في الولايات المتحدة مرة اخرى!




وقال تويودا (53 عاماً)، حفيد مؤسس الشركة، الذي انحنى اعتذاراً “صدقوني، سيارات تويوتا آمنة”. وأضاف “كرئيس للشركة، أعتبر ما يجري اليوم مشكلة خطيرة ونحن في أزمة”، متعهداً بالعمل بشكل متناسق لإستعادة ثقة الزبائن.
مع العلم ان مبيعات تويوتا في سنوياً تتجاوز 236 مليار دولار امريكي
 منقول من صحيفة عاجل







إبلاغ إبلاغ



الردود


بالسعوديه ماحولك احد
لاتعويض ولاشي


up 1 down 0
بشوش 5096
قبل 11 سنه و 3 شهر



وحنا مالنا رب ؟


up 0 down 0
برينسيزو 539
قبل 11 سنه و 3 شهر



دعاااااية جديدة


up 1 down 0
أستشاري الحب 6468
قبل 11 سنه و 3 شهر



احنا نصابيين ومتحاملين على تويوتا والتتهمة الجديدة تلقووووه مهرب هههههههههههههههههه


up 0 down 0
وليد ابو فيصل 1205
قبل 11 سنه و 3 شهر