أضف سؤال أو موضوع جديد          

هل اعطيه فلوسه كامله والا بعد الاستلام

up 10 down 4
moh-14 100
قبل 8 سنه و 3 شهر



صباح الخير شباب   
ابغي اشتري افالون وكلمت واحد يقول هو تبع موسسة  يجيب سيارات من امريكا وكلمته يجيبلي افالون٢٠٠٨ قال اوكي السياره بتوصل خلال ٤٥الي ٦٠ يوم
مو هذه المشكله    المشكله  يبي فلوسه كلها كاش قبل التسليم ً  
وابي رايكم  لاني قلتله  اعطيه نص وبعدين نص قال لا  
اخاف السياره يجي فيها شي بعدين وما عاد اقدر اتفاهم معاه لان فلوسه في جيبه 
واسف ع الاطاله      







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


يارجال يقول المثل ولدي على كتفي ارمية وارجع ادور عليه انت فلوسك بمخباتك  تعطيه هيا ويقعد يسحب فيك او يغبنك في شروة اي كلام ترجع تعاني معاه ليش انت امشي على نظام سلم واستلم او يكون في عقد اتفاق بينكم اذا فيها اي شي بين البايع والشاري يفتح الله  


up 0 down 0
قلوب صافيه 201
قبل 8 سنه و 3 شهر



اوكي اذا انت راغب الموتر
يكون بينكم اتفاق طبعا بمكتبهم وعقد وتكون نظيفه وعلى ماقال هو المهم الكلام اللي متفقين عليه وفي شي يثبت انك عطيته الفلوس كامله
واذا جت السياره روح افحصها واذا تبين غير اللي قاله رووح وقول مابيهاا واذا رفض روح سوي شكوى عليه واذا مانفع قام يماطل روح له بالمكتب ومردغه لين مايطيح اللي براسك وخذهن غصب !!


up 1 down 1
فورتك112 42
قبل 8 سنه و 3 شهر