أضف سؤال أو موضوع جديد          

غيرت الكلتش و بلشت في صرفية البنزين

up 1 down 0
نور دربي 427
قبل 11 سنه و 11 شهر



السلام عليكم  صبااح الخيرات والمسرات

وشلونكم مع مطر البرد وبرد المطر

انا عندي كورلا اعبيها فل تمشني 500 ك بالراحه
و غيرت الكلتش قبل اسبوع و اختلف عندي شي
صار الفل بالطقاق يمشيني 350بس صارت العن من الجمس
بالله احد قد صارت له هالسالفه
ابفهم وش دخل الكلتش في البنزين والله بلشت فيها 
صحيح فيه فرق بعزم الموتر والصوت لاكن انا سرعتي نفسها قبل وبعد
ياليت احد يفيدني
والا بوديها اقرب معرض 







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


عشان عزمها صار أقوى من أول فتلاقي صرفية أكثر للبنزين ... حسب علمي والله أعلم .


up 4 down 0
مستر بن . 10377
قبل 11 سنه و 11 شهر



ارحب يا مستر وانا اقول وش هالنور
والله مدري
بس انا مشي طبيعي زي اول


up 1 down 0
نور دربي 427
قبل 11 سنه و 11 شهر



الله ينور طريقك للجنة مشكور .

طيب ارجع للي صلح لك الكلتش وعلمة بالسالفة وشوف ايش يقلك ... الله معك .


up 2 down 0
مستر بن . 10377
قبل 11 سنه و 11 شهر



غير بواجي وصفايه بنزين  وسو تصفيه لبوابه الثروتل  = دعسه البنزين 

وانشاء الله تخف معك  
 لان التنضيف الخاطئ يسبب صرفيه بالبنزين 

وبرضو بتغيير الكلتش رفعتك له  طلعت اقوى وحتى لو مشيط طبيعي ف المكينه لازم تفز 
وبكذا تلهط بنزين شوي  والله اعلم . 


up 2 down 0
ابو رايف 010 807
قبل 11 سنه و 11 شهر



تأكد من ضغط هواء الكفرات .. خلها على 30




up 1 down 0
speed for ever 3706
قبل 11 سنه و 11 شهر



خخخخخخخخخخخ ^^^^ وش دخل الكفرات بالسالفه 


up 1 down 0
البيرق9334 -27
قبل 11 سنه و 11 شهر



كل شي له دخل بالبنزين

الدرايش المكيف الكفر


up 1 down 0
ما بنكسر صابر 2688
قبل 11 سنه و 11 شهر



شوي شوي علي ^_^
كل شي نفس اول سرعتي هواء الكفرات الدرايش المكيف البواجي البطارية الرفارف والبيبان وكل شي
انا غيرت كلتش بس وصارت السياره تصرف بنزين
مشكورين على ردودكم


up 1 down 0
نور دربي 427
قبل 11 سنه و 11 شهر



سو الي قلتلك عليه 


up 1 down 0
ابو رايف 010 807
قبل 11 سنه و 11 شهر



وبعدين  يمكن نفس الصرفيه وانت تحس بشي ثاني ..
او خليت السياره في الورشه اكثر من يومين 
وتحس انها تغيرت عليك . . 


up 2 down 0
ابو رايف 010 807
قبل 11 سنه و 11 شهر



البيرق9334

الكفرات + ضغط هواء الكفرات .. لها دخل بأغلب الأشياء :

1) صرفية البنزين
2) الراحه
3) الرساوه والثبات
4) تسهيل حركة السياره .. تخيل لو أنها تمشي على جنوط

حتى الأجانب من شدة أهتمامهم بصرفيه البنزين ( لأن البنزين عندهم غالي جدا جدا جدا جدا ) .. بدأو يصنعون كفرات تساعد أكثر على تقليل صرفيه البنزين ( لكن ممكن الرساوه نص ونص )

اذا ضغط الهواء منخفض جدا ( أقل من 30 ) :

1) تزيد مقاومة السياره للحركه لأن الكفر ضغط الهواء فيه منخفض جدا .. ويحتاج هواء أكثر

2) جوانب الكفر تنحني بقوه .. ممكن يسبب شقوق بجوانب الكفر

3) ممكن يبنشر الكفر .. لأن الكفرات اللي ضغطها منخفض جدا يزيد احتكاكها بالأرض وتزيد حرارة الكفرات بسبب زيادة الاحتكاك

أفضل ضغط 30 .. أو 32 بالكثير .. للسيارات الصغيره

وكل السيارات فيه حديده صغيره أو لصقه بعد ما تفتح باب السواق تشوفها
مكتوب مقاس الكفرات المناسبه والضغط المناسب



up 1 down 0
speed for ever 3706
قبل 11 سنه و 11 شهر



مثل ماذكروا لك الشباب انا كانت عندي مشكلتين الاولى البنزين صار يصرف ولاحظته من فتره وغير كذا عندي رجه في الدركسون على السرعات البسيطه من 20 الى 80 شيكت ع الكفرات لقيت واحد 20 وواحد 26 وواحد فيه مسمار المهم ضبطتهم كلهم وعبيتهم هواء 30 وضبط الموتر حتى الصرفيه صارت افضل من قبل .


up 1 down 0
ابو سعود629 4707
قبل 11 سنه و 11 شهر