أضف سؤال أو موضوع جديد          

يااخوان عندي سوال بخصوص هكر اون لاين قراند هل فيه اي مشاكل

up 1 down 2
toto - 01 - ksa 104
قبل 8 سنه و 9 شهر



هل فيه مشكله لو سويت هكر اون لاين قراند واذا مافي مشاكل ياليت الي يعرف احد يهكر يدلني عليه في مكه وسلامتكم







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تكفون يالاداره ترى تعبت من كلام اناس ابي الرجال ينصحوني ارجو عدم حذف السؤال


up 2 down 0
toto - 01 - ksa 104
قبل 8 سنه و 9 شهر



ياخوك كل اللي هنا اسالهم عن السيارات يجاوبوك ما يقولو لا لو تسال عن البنتلي يفيدوك

لاكن العاب وبلايستيشن مافيه احد هنا فاهم فيه الا قليل

لان هذا منتدى سيارات


up 4 down 0
المشيعلي 454 3368
قبل 8 سنه و 9 شهر



فيه بالرياض مخرج 12 


up 4 down 0
فهد4950 2543
قبل 8 سنه و 9 شهر



آبعـد عن الهكـر يعدم لـك السوني مَ تقدر تدخل آونلآين ..

والله شريت سوني وسويت هكر وعطوني باند وكرهت السوني بعته وطقيت لي موتر اصرف من السوني ..


up 3 down 2
برينسيزو 539
قبل 8 سنه و 9 شهر



ما فهمت شيء!!!!!!!!!!


up 3 down 0
عبدالله الشهري96 1535
قبل 8 سنه و 9 شهر



والله انا استغرب من اللي يهكر البلاي ستيشن ..قسم بالله البلاي ستيشن ارميه اقرب زباله بدون الاون لاين

نعم يجيك باند ابن كلب لو دخلت اون لاين ..لان الان النظام يسوي تحديث للي مايدخل اون لاين من فتره

اول ماتدخل وتسوي التحديث وانت مهكر يصكك باند مضبوط.... استمتع بالاون لاين اصرفلك والالعاب رخيصه الان

مو مثل اول ...قراند الحين 50 ريال قيمته اصلي ولو تبي ادلك علئ مكان بمكه ابشر ...


up 1 down 0
roro212 1420
قبل 8 سنه و 9 شهر



انا مركب هاك ولا فيه اي مشاكل الكلام قبل 3 شهور من زمان .. ماجاني شيء
ماعليك من كلام الناس خرط × خرط


up 1 down 1
صوت العزاوي 523
قبل 8 سنه و 9 شهر



ياخوي حمل اللعبة على الكمبيوتر والعب بها عن طريق برنامج mtasa انا محملها سان اندرس والحمد لله شغاله زي الحلاوه لا والسيرفرات انواع الخبال والوناسه العب اون لاين وربي ادمان

وفوق هذا كله تقدر تحمل اي لعبة وتكركها وتفل اوم اومها :) << اعجبتني هالكلمة تعلمتها من وراعين الرياض


up 2 down 0
histyria 572
قبل 8 سنه و 9 شهر



خلاص ياتوتو ....ادخل على مسؤولية العضو صوت العزاوي وذمته.... وبعدها لا تقول محد حذرك...


up 0 down 1
roro212 1420
قبل 8 سنه و 9 شهر



صوت العزاوي وش تحس فيه بالله ..

حنا نتكلم عن اليوم وش دخلنا ب قبل 3 شهور .. لاتفتي من مخك وتنكب الرجال ويقعد يدعي علينا ..

انا مع رورو ..


up 1 down 1
برينسيزو 539
قبل 8 سنه و 9 شهر



يعطيكم الف عافيه على الردود الاكثر من رائعه انا معكم بطلت ماابي اهكر لان نصيحة الرجال تكفي وعلى قول المثل الي مايسمع كلام الكبير يطيح في البير .
بالنسبه رورو انا مو مشكلتي مع الاشرطه اخوي الغالي انا ابي اهكر نفس اللعبه زي ماتشوفون في الاون لاين يطلعون سيارات ويسون حركات ماادري هل فيه مشكله لكن ردود الرجال تكفي بطلت ويعطيكم الف عافيه يااخواني الاعزاء وبيض الله وجيهكم وسلام من الله عليكم .


up 0 down 0
toto - 01 - ksa 104
قبل 8 سنه و 9 شهر