وين المواتر القديمه جاء بدلها قواطي البيبسي
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلامنا على حقين الدخل المحدود ههههه ومهرجكم منهم
سيارات الالماني خارج القائمه
نلاحظ الان السيارات ماهي مثل اول حديد صلب صح يعني عز يعني مساهمه في قلت الوفيات بعد امر الله
وفي تراب الفلوس تاخذ اطلق وافضل واشيك سياره بعد ماتجاوز 40 الف ويعني تضلي معك لولد ولدك مع المحافظه طبعا
يعني زمان اول شي رائع
ونظره الى الوضع الحالي سياره من قوطي البيبسي بيدك توديها تشليح والمشكله انها بمبلغ وقدره يعني سياره
تظلي طول عمرك وانا ليتني الم من جديد عشان اخذ قوطي ثاني كلام فقط للدخل المحدود هههه
وكانت الشركات المصنعه تبهر بالصناعه وسيارات صبوره بمختلف الشركات والان صناعه مش حالك عشان
يزاد الطلب من جديد ولو صنعوا سيارات صنعه كانت خسارات الشركات عظيمه
وكلها السيارات بمختلف الانواع تغيرت للسواء بمقارنه بسيارات القديمه
والله شي محزن وعاد زاد البلوى بلوى شوفوا شوراعنا الي تخلي السيارات تعيش 20 سنه قدام
إبلاغ
الردود
فيه قواطي عن قواطي
يعني مثل تايوتا سياراتها قواطي ببسي
سيارات هونداي قواطي تونه اقوى
2 1
0 0
لكن تقدر تشوف اختبار شركة شفر بين الماليبو 2010 وسيارة عندهم اظن موديل 76 او حاجة زي كده ..
زمان الكابريس يطلع من الحادث سليم .. والشخص اللي - الله يرحمه -
ودلوقتي - شوف الكابريس مثلاً - يدخل حوادث يروح تشليح ويطلع اللي فيه بإصابات طفيفة بعد حفظ ربي طبعاً
البلا في نص العربيات اليابانية ومعظم الكورية ..
لا امان ولا بدي
2 1
nna:: ههههه وش قوطي بيبسي وتونه يرجال كلها عيال عم
2 2
أعلى في البيع !!!!!!!! تجار لعبو فينا حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يستر علينا من السيارات ومصايبها .
2 2
وصارت قصه كان واحد من احد الاصحاب معه هواندا اكورد جاك مسرع وكبس فرمل وصدم كابرس 89 من وراء خفيف الصدمه ولاشعر راع الكابرس
بشي ونشب الصدام بالصدام واخذ صدام الهواندا وراع الهواندا راح يطرد راع الكابرس يبي الصدام حقه هههه
علامه الجميح تكفي
4 2
1 1
صدقت وانا اول واحد اخاف منه ..
بتتكلم بجد ..!
انت عايز يعدم لي العربية وهو بس مخش في الصدام ..
العربية ده خطر على كل العربيات اللي ماشية في الشارع ...>> ههه
هي و المرسيدس القديمة اظن من 85-90
ارجو انك تكون فهمت وجهة نظري ..
وكلامك سليم من كون العربية اي خبطة >>> تشلييح على طول ..
المفروض يكون وسط ..
زي الصابونة والالتيما القديمة 89-95
1 1
0 0
0 1
وبعض الامور الميكانيكيه يعني فيه حاجات بسيطه تقدر تقوم بصيانتها بنفسك زي تغيير السيور ، البليتين ، البويبينه ،
وزن الديلكو ،ومن هالامور اللي ماتخذ معك 10 دقايق ، أما الآن تفتح كبوت الموتر تشوف حوووووسه اسلاك وصاجات
وحساسات ماتدري تخاف تحط يدك بشي تقطع لك سلك هنا ولاهنا يعني تعقدت السيارات أكثر والمشكلة مع كل هالتطور
عمرها الافتراضي سار اقل لدخول البلاستيك المعالج وبعض الخامات الرخيصه حتى في البودي الخارجي
تحية لك على موضوعك المتميز
2 0
صدقت والله
قبل شوية بكلم واحد من الشباب على مفتاح الالتيما القديمة ..
بقول : ياحليله ب5 ريال نسخة تانية و8 ملون
^__*
والجديدة الواحد ب100
##__##
0 0
لكن تدرون ليش السيارات الجديده كذا ؟؟
عشان تمتص الصدمه ( سواءا الركاب أو خارج المركبه ) + عشان تخرب السيارات بسرعه + يزيد بيع قطع الغيار + البدي الكراتين ارخص من الحديد + لو تصدم واحد يمشي على رجلينه بالشارع بسياره كرتون الضرر على اللي يمشي أقل .. من الحديد .. لأن الكرتون يمتص الصدمه
لو سياره حديد .. بيروح فيها اللي يمشي على رجلينه بالشارع
كل هذا لصالح الشركات الصانعه للسيارات ..
0 0
السيارات الكراتين الجديده .. كلبسات وبلاستيك لو تجيه صدمه قويه طاح الصدام
0 0
بمواصفات حديثه :
1) مكينه قويه ومتطوره واقتصاديه بالبنزين .
2) قير قوي ومتطور ويتحمل .
3) فتحة سقف + زينون أصلي .
4) تتحمل الكرف ولا ترتفع حرارتها .
5) الخ ...
كان الشعب كله يشتري كابرس
0 0
السيارات اللي بعد 10 سنوات أو أكثر ( اتوقع بتخرب مع أقرب مطب )
تخيلوا الجنوط تصير بلاستيك مقوى
شركات السيارات أهم شيء عندها ربح المال $$
ويحاولون يصنعون السياره باقل تكلفه ممكنه وتربح أكثر وأكثر ( صناعه سياره رخيصه + قطع غيار كثير ) ربح أكثر وأكثر وأكثر
0 0
وغير كذا السيارات اول حديد + كهرباء بسيطة = عمر اطول
السيارات الحديثة كراتين + كهرباء معقدة = عمر اقل
لو تاخذ سيارة قديمة بمبلغ 10 الاف وتنفضها من الصدام للصدام كل شي بيكلفك 10 الاف مثلا صارت التكلفة الاجمالية 20 الف بتعيش معاك اطول من السيارات اللي اسعارها فوق الخمسين الف !!
0 0
حتى تنتج وتبيع أكثر عدد من السيارات وكسب مزيد من الأموال بأقل الخسائر
2 0
قبل 11 سنه و 11 شهر