أضف سؤال أو موضوع جديد          

فكرة اتمنى أن تطبق لصالح الشعب ..

up 5 down 0
m5awyablees 157
قبل 9 سنه و شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله صباحكم يا اعضاء المنتدى بصراحه في موضوع من فترة افكر 
فيه واعتقد انه راح يحل مشاكل كثييييره ..

ليش مكتب العمل أو الغرفة التجارية ما تتعاقد مع شركات كبيرة تعطي دورات صيانه ولها شهادة معتمده او حتى غير معتمده 
بمقابل مادي  وتكون مدتها لا تقل عن سنه لأي واحد حاب يتعلم او يشتغل بمجال صيانة السيارات وتكون حسب الرغبة يعني يكون فيه قسم خاص للتربيط وقسم خاص للميكانيك وقسم
خاص بالكهرباء وقسم خاص بالتكييف هذي الدورات راح تفيد الناس في السفر يكون الواحد مع اهله وفي ان اصحاب الورش
ما يستغلونا ونكون عارفين كل كبيرة وصغيرة والسيارات اكثر شي نستخدمه في حياتنا اليومية 
ومالنا غنى عنها .. اتمنى تشاركوني ارائكم .. 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


المعهد المهني اعتقد يسوي دورات


up 2 down 0
ssulltan 1509
قبل 9 سنه و شهر



هههههههههههه انت ماسمعت بالمثل اللي يقول امسك لي واقطع لك اي شيء لمصلحة الشعب انسى يطبق خذ العلم..موفق


up 8 down 0
كبار الشخصيات -18
قبل 9 سنه و شهر



السعوديه......................................ولا.....................................؟

الله المستعان


up 2 down 0
عبد الرحمن الجهني 650
قبل 9 سنه و شهر



والله يا أخي فكره حلوه .. لكن أنسى تتطبق

لأن أي شيء لمصلحتنا مستحيل يتطبق .. أهم شيء مصلحة التجار

لكن أبحث بالانترنت وشف الفيديوهات الإنجليزيه عن صيانة السيارات .. وحاول تقوي لغتك الإنجليزيه

واذا جيت تغير قطعه بورشه خلك عنده وتعلم منه .. تتأكد وتضمن الشغل وما يسوون شيء في سيارتك أو يكسرون أو يخربون شيء وأنت ما تدري + تشوفهم و تتعلم

لكن فيه كثير من الناس يحط سيارته عند الورشه ويعطي عامل الورشه المفتاح .. ويقول اتصلو علي اذا جهزت السياره وخلصت الصيانه .. حتى لو كانت مده الصيانه قصيره

اذكر فيه كتب عن صيانة السيارات للتدريب المهني بالانترنت تقدر تحملها .. لكن اتوقع قديمه

ولو تتعلم الانجليزيه وتبحث بالانترنت باللغه الإنجليزية وتشوف فيديوهات انجليزيه لصيانة السيارات .. بتستفيد كثير

وفيه قنوات باليوتيوب لميكانيكيين أجانب .. لكن اذا ما تعرف انجليزي ما راح تدري وش السالفه


واذا تبي تشتغل بنفسك لازم تكون عندك عدة ممتازه و مكان للصيانه والخ ...


up 5 down 1
speed for ever 3708
قبل 9 سنه و شهر



ايه صح نسيت أقولك

فيه عدة يابانيه طقم حبات بوكس بمحلات الزينه تجي علبة حمراء حديد ومكتوب عليها made in japan .. سعرها أقل من 50 ريال

انا مجربها ممتازة جدا وأرخص من ساكو
وأريح من المفكات العادية .. لأن حبة البوكس والمفك حقها يفك بسرعه ومريح




up 5 down 1
speed for ever 3708
قبل 9 سنه و شهر



فيه واحد ميكانيكي او راعي ورشه ههههههههه
معطيني ديسلايك


up 0 down 0
speed for ever 3708
قبل 9 سنه و شهر