أضف سؤال أو موضوع جديد          

اشتغلت لمبة المكينة للهايلكس 2016

up 1 down 3
unlimited_00 -3
قبل 7 سنه و 4 شهر



السلام عليكم



معي هايلكس 2016 ركبت علية ماصورة وبعدها بيوم اشتغلت لمبكة المكينة قعدت شهر ورحت لمحل شكامين فتحلي فتحة ثانية للحساس الثاني لانه هو حساسين وفصلت البطارية وشبكتها راحت ورجعت ثانية وش الحل الحين انا اتوقع الحساس الثاني خرب لانة كان معلقق و جاة موية وخرب عاد مدريابي مشورتكم تكفون







إبلاغ إبلاغ



الردود


هو مصمم لدبه الوكاله

وانت ركبت بدالها ماصوره طبيعي راح تشتغل لان القرائه اختلفت

قدامك حليين... يا ترجع دبه الوكاله... او تركب دبه من شركه متخصصه مثل ماقنا فلو او بورلا وتكون مخصصه لسيارتك عشان ما تشغل اللمبه


up 1 down 1
asalami 2180
قبل 7 سنه و 4 شهر



اذا قصدك حساسات الشكمان
بالغالب هم 3 نوعيات وليس عدد !
1-قياس نسبه الهواء والوقود ولابد توفره

2- حساسات upstream (قبل دبه التلوث ) و حساس downstream بعد دبه التلوث
وظفيه هالحساسين قياس قبل وبعد دبه التلوث ليتاكد من عمل دبات التلوث بشكل صحيح اذا
حطيتهم بماصوره كلهم الاثنين راح تطفي اللمبه بس بعد يوم او ساعه انت وحظك تشتغل مره ثانيه
والسبب ان القرائات متشابهه
في حل بسيط وممكن يضبط اللي هو الحساس اللي بعد دبه التلوث تركب له تحويله تباع
ترفعه من مكانه ويصير داخل جوه التحويله وبتختلف القراءة وماراح تشتغل اللمبه في ناس ضبطت معها وفي المواقع
الامريكيه يبيعونها وتحل هالمشكله بس هنا مادري هل احد يسويها او ماعندك احد
الحل الاخر وهو البرمجه واللغاء لمبه تشيك انجن بالنسبه للحساسات لاكن الكمبيوتر يبقى فيه خطأ هالمشكله لاكن ماتولع اللمبة



up 3 down 0
م.داحم 74
قبل 7 سنه و 4 شهر



أسمها : O2 Sensor Spacer
http://i21.photobucket.com/albums/b273/focaljet/non-fouler%20o2cheat/12.jpg
http://hydrogengarage.com/images/oxy_sensor_spacer.jpg


up 0 down 0
م.داحم 74
قبل 7 سنه و 4 شهر



المفروض تاخذ وصله من التشاليح وتركب وصله وتشبك الحساسات وترتاح


up 0 down 0
ابو راكان 2002 280
قبل 7 سنه و 4 شهر